طرق التسجيل في منصة إحسان شروط التسجيل كمستفيد لمساعدة المحتاجين 1443 - عيون المملكة

أتاحت منصة إحسان الخيرية خطوات التسجيل كمستفيد خاصة لذوي الدخل المتوسط ​​والمنخفض والأسر الأشد فقراً، ووضعت رابط خاص للتسجيل في المنصة، وتعد الجمعية الخيرية هذه من احدي المنصات المسؤولة عن الأعمال الخيرية ، ومن أهم واعرق المنصات في المملكة العربية الريـاض ، لذلك يتوافد عليها بشدة جميع المواطنين التي ترغب في تطوير مواردها والحصول على دعم من جمعية احسان , وكان هدف منصة إحسان الخيرية هو مساعدة جميع الفئات ذات الدخل المنخفض وعديمي الدخل.

خطوات التسجيل في منصة إحسان شروط التسجيل كمستفيد لمساعدة المحتاجين 1443

مميزات منصة إحسان 1443

وتتميز المنصة بسهولة التسجيل بهل كمستفيد ومتبرع, و تلبي معايير الشفافية في الممارسات الإدارية والمالية، وتقديم التقارير والجمعيات الخيرية وتعمل على تنمية مواردها حيث أنها لا تتعامل مباشرة مع الأفراد, وهي من أهم المنصات الخيرية التي تم إطلاقها بموجب المرسوم السلطاني رقم 48019، بحيث يتم استثمار البيانات والذكاء الاصطناعي، وتقديم الحلول التقنية وتعظيم المشاريع والخدمات المتنوعة كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يهدف إلى بناء نظام فعال من أَثناء شراكات مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص الغير الربحي ، وذلك لتعزيز دور المملكة في التنمية والعمل الخيري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، طرق التسجيل في منصة إحسان شروط التسجيل كمستفيد لمساعدة المحتاجين 1443 - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء