الأردن: ما حدث في السفارة الإسرائيلية جريمة
الأردن: ما حدث في السفارة الإسرائيلية جريمة

 — سبوتنيك. وجاءت تصريحات رئيس الديوان الملكي الأردني أَثناء زيارته لبيت عزاء الأردني، يوم الأربعاء، الذي توفي في حادثة السفارة الإسرائيلية محمد زكريا الجواودة، حسب وكالة بترا الأردنية.

© REUTERS/

ونقلت الوكالة عن الطراونة قوله "إن الأردن يعتبر ما حدث جريمة يتابع حيثياتها النائب العام، وأن هذه الجريمة لم تدخل ضمن أي صفقة تتعلق بالمسجد الأقصى المبارك الذي يحرص جلالة الملك والحكومة وجميع أجهزة الدولة على الحفاظ على كرامة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين دون المساومة على حقوق الفقيد العزيز".

وكان الطراونة قد زار بيت العزاء مندوباً عن ملك الأردن عبد الله الثاني يرافقه مستشار الملك لشؤون العشائر الشريف فواز زبن عبد الله وأمين سَنَة الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي.

وأكد الطراونة اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بهذه القضية، لافتا إلى أن الحكومة وبتوجيهات من جلالته ستقوم بمتابعة هذه القضية حسب القوانين الدولية والأعراف الدبلوماسية لضمان تحقيق العدالة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الأردن: ما حدث في السفارة الإسرائيلية جريمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات