أهم تصريحات وزيرة الصحة "هالة زايد" مع الإعلامي عمرو أديب بشأن لقاح كورونا - عيون المملكة

أهم تصريحات وزيرة الصحة "هالة زايد" مع الإعلامي عمرو أديب بشأن لقاح كورونا - عيون المملكة
أهم تصريحات وزيرة الصحة "هالة زايد" مع الإعلامي عمرو أديب بشأن لقاح كورونا - عيون المملكة

هل هناك لقاحات كثيرة في ؟ في الحقيقة أنه يوجد العديد من اللقاحات بجمهورية مصر العربية، هذا بجانب أن الدكتورة هالة زايد هي التي قد قامت بالتأكيد على ذلك في تصريحات لها أمس الجمعة 25 سبتمبر 2021، وذلك مع الإعلامي عمرو أديب في البرنامج الذي يقوم بتقديمه الحكاية، لهذا ففيما بعد سوف نقم بسرد كل ما يتعلق بتصريحاته معه فيما بعد بالسطور الْقَادِمَـةُ. 

أهم تصريحات هالة زايد وزيرة الصحة 

دكتور هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، قد صـرحت على أنه من يوم الأحد القادم الذي سوف يوافق 26 سبتمبر 2021 من الممكن للأشخاص الذين هم لم يقوموا بتسجيل البيانات الخاصة بهم للحصول على لقاح كورونا، أن يتوجهوا إلى مراكز الشباب لكي يقوموا بالحصول على اللقاح وذلك بنفس اليوم.

هذا بجانب أنها قد أضافت أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يقوم الإعلامي عمرو أديب بتقديمه وذلك على شاشة إم بي سي مصر، أمس الجمعة 24 سبتمبر 2021، أن هناك لما يقرب من حوالي 850 مركز منتشر على مستوى الجمهورية، سوف يكونوا مخصصين لمن قاموا بتسجيل البيانات الخاصة بهم ولم يأخذوا اللقاح حتى الآن.

كذلك الوزيرة قم قالت أنه تم إنهاء القائمة الخاصة بالانتظار للمسافرين عقب كتـب 175 مركزًا على مستوى الجمهورية، وأيضاً قد قامت بالتأكيد على أن هناك بعض المراكز لا تقم بتسجيل أكثر من حالة واحدة، بجانب أنها قد أشارت إلى أنه ليس هناك أزمة نقص لقاحات بجمهورية مصر العربية، إذ أنها قامت بالتعقيب وقالت: “اللي عاوز يطعم يطعم”.

عدد الأشخاص الذين تلقوا اللقاح هذا الشهر من سبتمبر

قالت وزيرة لصحة أنه يوجد حوالي 16 مليون مصري أخذوا اللقاح، ومن بينهم 11 مليون أخذوا فقط الجرعة الأولى، وأيضاً 5 مليون أخذوا الجرعة الأولى والثانية، وحوالي 3.5 مليون مواطن أخذوا اللقاح هذا الشهر “سبتمبر”.

وأكدت وزيرة الصحة هالة زايد عن لزوم أخذ الجميع لقاح كورونا وخاصة كبار السن، وأكد الإعلامي عمرو أديب بعد إنهاء الاتصال الهاتفي مع وزيرة الصحة بضرورة أخذ اللقاح حيث أنه سيقلل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وسوف نتابع معكم جميع الأخبار من أَثناء موقعنا عيون المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أهم تصريحات وزيرة الصحة "هالة زايد" مع الإعلامي عمرو أديب بشأن لقاح كورونا - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء