أمير جازان: الأوامر الملكية دليل على حكمة قائد المسيرة
أمير جازان: الأوامر الملكية دليل على حكمة قائد المسيرة
سعودى 365 أَبَانَ أمير منطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، عن استبشاره بحزمة الأوامر الملكية السامية التي أصدرها الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفي مقدمتها أمر إنشاء جهاز رئاسة أمن الدولة.

وذكـر: «إن ما اشتملت عليه الأوامر الملكية دليل على حكمة قائد مسيرتنا ونظرته الثاقبة التي يتمتع بها في إدارة شؤون هذه البلاد الطاهرة، فقد أتت مستهدفة تطوير أنظمة الدولة بما يعزز الأمن والاستقرار ويحقق التنمية الشاملة، ودعماً لمسيرة التحول الوطني المنبثق من رؤية المملكة 2030، وتشكل حصناً منيعاً للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته، وخطوة جبارة في مسار رسم المستقبل المشرق للمملكة».

ورأى أن هذه الأوامر ليست مستغربة في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وهو الذي استهل توليه مقاليد حكمه بحزمة من القرارات الإصلاحية لقطاعات الدولة من أجل تحقيق الخير لوطنه وشعبه، بجانب قرارات سياسية حازمة أَكَّدَ من خلالها مكانة المملكة إقليميًا ودوليًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير جازان: الأوامر الملكية دليل على حكمة قائد المسيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ