رابط الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم 2021 هيئة الحشد الشعبي - عيون المملكة

رابط الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم 2021 هيئة الحشد الشعبي - عيون المملكة
رابط الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم 2021 هيئة الحشد الشعبي - عيون المملكة

بَيْنَت وَاِظْهَرْت لجنة المفسوخة عقودهم في الحشد الشعبي العراقي، عن توضيح جديد حول بيانات استمارة المفسوخة عقودهم الإلكترونية، والمعلومات اللازم تعبئتها حيث نوهت أنه لا يوجد إشكالية في وجود بعض الخانات فارغة أثناء تعبئة الاستمارة، مثل الأمر الإداري والرقم الإحصائي للأشخاص الذين لا تتوفر لديهم ولا بأس في ترك بعض الخانات خالية لأنها اختيارية وليست إجبارية، شرط تعبئة البيانات الرسمية بشل صحيح ودقيق، وإرفاق كافة الأوراق اللازمة بالصيغة المطلوبة.

الاستمارة الإلكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم 2021

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح اللجنة الموكلة من هيئة الحشد الشعبي أن الوسيلة الوحيدة والنظامية لعودة الإخوة المفسوخة عقودهم إلى صفوف العمل هو تعبئة الاستمارة الإلكترونية المخصصة للعودة، مشددة أن استخدام أي طريقة أو وسيلة أخرى مثل تسليم الملفات يدوياً أو استقبال الطلبات في المكاتب الرسمية لن تتعامل معه نهائياً مهما كان المتقدم.

وقد صرحت الهيئة أنه تم إيقاف رابط استمارة المفسوخة عقودهم الحشد الشعبي لمدة أربع وعشرين ساعة الْمُقْبِلَةُ، مؤكدة للجميع أنه سوف يتم عودة الروابط إلى الموقع الرسمي التابع للحشد في اقرب وقت ممكن لضمان حقوق جميع المفسوخة عقودهم وحتى تتمكن اللجان الخاصة من البدء في عملية النظر بالطلبات و التدقيق.

رابط استمارة المفسوخة عقودهم الحشد الشعبي

و كانت هيئة الحشد الشعبي التابعة للقوات المسلحة العراقية قد أطلقت يوم الاثنين الماضي، رابط استمارة المفسوخة عقودهم من أَثناء موقعها الرسمي،  وقامت بدعوة المفسوخة عقودهم من الدخول إليه و تعبئة الاستمارة الإلكترونية، وتم تحديد الفئات التي سوف يكون لها الأولوية بالعودة الى صفوف العمل، ومن المفترض أن يستمر التسجيل لمدة عشرة أيام، ولكن بعد أن تم إيقاف الروابط نترقب موعد الإعلان عن عودتها لنعرف فترة التسجيل الجديدة.

يتوجب على جميع المتقدمين مراعاة كافة الشروط و إرفاق المستمسكات المطلوبة بملف “بي دي أف” بحجم لا يتجاوز  “1MB” لكل مرفق ورفعها على الموقع أثناء التسجيل، والتعهد بصحة البيانات المكتوبة في الاستمارة حتى لا يتَكَلَّفَ المتقدم المسئولية القانونية والإدارية المترتبة والمتبعة في هيئة الحشد الشعبي، وبذلك نكون قد قدمنا لكم رابط استمارة المفسوخة عقودهم من الحشد الشعبي 2021.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم 2021 هيئة الحشد الشعبي - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء