بالصور افتتاح حديقة سنابل بالسيل الصغير في الطائف بمشاركة كلية السياحة والفندقة - عيون المملكة

تم تَدُشِّينَ حديقة السنابل وذلك من أَثناء مشاركة مجهودات كلية السياحة والفندقة احتفالا باليوم الوطني السعودي، يعتبر هذا اليوم من الأيام المؤثرة في تاريخ المملكة العربية الريـاض، لذلك تتم الاحتفالات بمظاهرها المتنوعة أَثناء هذا اليوم، وكان تَدُشِّينَ هذه الحديقة من ضمن فعاليات هذا اليوم ومن ضمن هذه الاحتفالات أيضا، وقد ازدادت مؤشرات البحث من قبل العديد من الأشخاص حول هذا الخبر لذلك سوف نقوم بعرض بعض التفاصيل الخاصة به.

حديقة سنابل بالسيل الصغير

بأعلام خفاقة وشلالات خضراء اللون ظهرت أمانة محافظة الطائف مدي احتفالها وحبها باليوم الوطني السعودي ٩١، حيث تم تَدُشِّينَ حديقة السنابل في السيل الصغير وذلك من أَثناء مشاركة العديد من مجهودات كلية السياحة والفندقة بالطائف متعاونة مع الجهات الحكومية.

وقام الأستاذ ناصر السبيعي وكيل محافظة الطائف والدكتور أحمد القثامي أمين أمانة المحافظة بافتتاح الحديقة التي تحمل العديد من المميزات الهامة المؤثرة علي المملكة، حيث تعتبر هذه الحديقة من ضمن المرافق الترفيهية والمسطحات الخضراء ومناطق الممشى الرياضية أيضا.

حديقة سنابل بالسيل الصغير

حديقة سنابل بالسيل الصغير

مظاهر تَدُشِّينَ حديقة السنابل

تم تَدُشِّينَ هذه الحديقة في وقت حلول اليوم الوطني، حيث تم ظهور العديد من المظاهر الاحتفالية مصاحبة لهذا الافتتاح، من حيث الرقصات الفلكلورية ورقصة العرضة الريـاض التي تم المشاركة فيها من قبل المسؤولون الذين قاموا بالتعبير عن حبهم بهذه المناسبة التي جاءت في يوم عظيم ومؤثر علي جميع المواطنين داخل المملكة وهو اليوم الوطني ٩١.

والهدف من وراء هذا الافتتاح الإسهام في تحسين جودة الحياة والعمل علي رفع مستوي ممارسة الرياضة، وهذه الأهداف تعتبر متزامنة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، حيث تعمل أمانة الطائف علي تحقيق هذه الأهداف وتحسين المشهد الحضري بداخلها.

تمت المشاركة في إدارة الفاعلية التي تم استغراقها لمدة ساعات أكثر من عشرين طالب متدرب داخل كلية السياحة والفندقة التابعة للمحافظة وتعتبر هذه الكلية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتعمل علي تأهيل العديد من الكوادر الوطنية التي تمتلك الخبرة العالية والكافية في العمل السياحي وكيفية إدارة الفعاليات، بالإضافة إلي مشاركة لجنة التنمية الاجتماعية بالفعاليات ضمن الشراكة بين الأمانة واللجنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بالصور افتتاح حديقة سنابل بالسيل الصغير في الطائف بمشاركة كلية السياحة والفندقة - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء