شهادات البنك الاهلي بعائد 10.5بالمئة بسعر 1000 جنيه وأسعار متغيرة - عيون المملكة

شهادات البنك الاهلي ما هي مزاياها وكيف يتم الحصول عليها؟ وقد صـرح البنك الأهلي عن الكثير من شهادات الاستثمار والادخار، وهي شهادات يتيحها إلى عملائه لكي يختار كل عميل منها ما يناسب احتياجاته، ويمكن للعملاء استخدامها ليحصلوا على عائد مجز أَثناء فترة معينة تبدأ من سنة حتى 20 سنة.

شهادات البنك الاهلي

هناك أنواع مختلفة من شهادات البنك الأهلي، وهي:

  • الشهادة البلاتينية الثابتة: وهي التي يسْتَحْوَذَ فيها العميل على عائد يصل إلى 11% من إجمالي قيمة النقود، وتكون بداية المبلغ المدخر فيه من 1000 جنيه، وتصل فترة التوفير بها حتى 3 أعوام، ويقدم العائد المتغير البلاتيني 8.5% من إجمالي المبلغ، ويتم تغيير النسبة كل 3 شهور بداية من ادخار 1000 جنيه أو أكثر.
  • الشهادة البلاتينية المتغيرة: تبلغ قيمة فوائد الشهادة المتغيرة 8.5%، ويتم صرفها كل 3 شهور وتعد قيمة سنوية، وتكون الفوائد متغيرة طوال العام، ويصل أدنى حد لامتلاكها إلى 1000 جنيه.
  • الشهادة الخماسية: تكون فوائدها ثابتة، وتصرف كل شهر، ويبلغ سعر فوائد الشهادة الخماسية 10.25%، وتصل مدتها إلى 5 أعوام، ويتم شراؤها بمبلغ 1000 كحد أدنى، ومن الممكن حصول شهادة الـ 5 أعوام على 10.5% من إجمالي القيمة المالية بها شهريًا، وتبدأ بمبلغ 1000 جنيه، ويتيح البنك سهولة الحصول على قرض لشراء عقار أو سيارة بضمان هذه الشهادات، وتكون بداية حساب الفائدة في اليوم التالي من عمل الشهادة.

شهادات البنك الاهلي الاستثمارية

توجد أنواع من شهادات البنك الأهلي الاستثمارية، وهي:

  • شهادة المجموعة أ بالعائد المجمع: وتكون فئاتها بداية من مئة جنيه ومضاعفاتها، ومدتها 10 أعوام، وتكون دورية صرف العائد فوائد تراكمية، وسعر العائد 9.50% ويتم منحه في نهاية مدة الشهادة.
  • شهادة المجموعة ب: تكون فئات الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها، ومدتها سنة واحدة ودورية صرف العائد شهرية، وسعر العائد 6%.
  • شهادة مجموعة ج: تبدأ فئات الشهادة من 500 جنيه ومضاعفاتها، ومدتها سنتان، وتكون دورية صرف العائد ربع سنوي، وسعر العائد 6.50%.

شهادات البنك الاهلي صـرح عنها لعملائه، مما ترتب عليه إقبال الكثيرين منهم على معرفة تفاصيل كل منها، وما هو الحد الأدنى لها وفوائد كل منها، وهي تتنوع ما بين شهادات استثمارية وادخارية، ويتم استخدامها للحصول على عائد كبير لفترة معينة تتراوح ما بين سَنَة واحد حتى 20 سَنَةًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شهادات البنك الاهلي بعائد 10.5بالمئة بسعر 1000 جنيه وأسعار متغيرة - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء