السعودية تتزين باللون الاخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91 "هي لنا دار" - عيون المملكة

السعودية تتزين باللون الاخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91 "هي لنا دار" - عيون المملكة
السعودية تتزين باللون الاخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91 "هي لنا دار" - عيون المملكة

تستعد المملكة العربية الريـاض للاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، والذي يعد بالنسبة للمملكة من أهم أيام السنة، وفيه تم توحيد راية الريـاض الموجودة على العلم السعودي وهي ” لا إله إلا الله”، وكان ذلك على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وكان ذلك بتاريخ 23 سبتمبر 1923، ويكون الأحتفاء به يوم 23 من شهر سبتمبر من كل سَنَة، وفي هذا اليوم تحتفل المملكة وتتزين باللون الآخر، وذلك تعبيراً عن حبهم الشديد وانتمائهم لبلادهم الجميلة، ومن أَثناء هذا المقال سوف ننشر افْضُلُ الاحتفالات اليوم الوطني السعودي 91.

افْضُلُ احتفالات اليوم الوطني السعودي 91

تحتفل جميع المدن والمحافظات داخل الريـاض بهذا اليوم الْقَدِيرُ الذي له قيمة كبيرة لدى الشعب السعودي، ويحتفل المواطنينن من أَثناء الذهاب إلى المتنزهات والأسواق وكلُ منهم يحتفل بطريقته الخاصة، حيث تستعد الخطوط الجوية بتجهيز أفضل استعراض هائل للطائات من أحدث طراز، وآخرون يحتفلون من أَثناء الألعاب النارية الجميلة التي تزين سماء المملكة، والإضاءات المضاءة بلون العلم السعودي، وتزيين كافة الأماكن التراثية تمجيداً وحباً للوطن، إليكم افْضُلُ احتفالات اليوم الوطني 91.

سوف يتم الإحتفال غداً الخميس في اليوم الوطني السعودي 91 من أَثناء إطلاق العديد من الفعاليات الرائعة في جميع محافظات السعودي وهي: في العاصمة الرياض “عروض فريق الصقور الريـاض _ طريق الملك سلمان”، و “بطولة كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز _ ملهم”، و ” معرض المرأة الإستثنائية _ في درة الرياض”، و “عرض تنظمه الوزراة الداخلية عرض عسكري يشارك به جميع قطاعات بواجهة الرياض”.

اليوم الوطني السعودي 91

وفي محافظة جدة سوف ينتطلق حفل غنائي الذي ينتظره العديد من المواطنين السعوديين “حفل حسين الجسمي”، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ستنطلق فعاليات الأحتفاء في أدبي جدة والثقافة والفنون، أما في محافظة الشارقة سوف يكون الأحتفاء في “ميدان العارضة و دوار عنان السماء في الخبر، وفي الباحة ستحتفل من أَثناء انطلاق معرض ماضيها حاضرها تحت شعار اليوم الوطني “هي لنا دار” في المخواه، وأخيراً في محافظة حائل سوف تنطلق مبادرة درب زبيدة 2022 وسيكون ذلك من أَثناء مشاركة 40 شخص، وموقعنا يهنئ المملكة العربية الريـاض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، اللهم أجعلها بلداً آمنة ومطمئنة هي وبلاد المسلمين أجمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، السعودية تتزين باللون الاخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91 "هي لنا دار" - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء