موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت وعبر بوابة مصر الرقمية وخطوات أضافه المواليد إلكترونيا - عيون المملكة

موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت وعبر بوابة مصر الرقمية وخطوات أضافه المواليد إلكترونيا - عيون المملكة
موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت وعبر بوابة مصر الرقمية وخطوات أضافه المواليد إلكترونيا - عيون المملكة

موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت من أَثناء موقع الرقمية ولذلك زاد البحث بشكل كبير من قبل الطلاب حول رابط موقع التسجيل للمواليد في بطاقة التموين وذلك بالنسبة للأفراد الجدد وليتمكن المستفيدين من السلع التموينية الاستفادة من الدعم الإضافي على بطاقات التموين وبالتالي يتمكنوا من الحصول على تلك السلع الغذائية الإضافية ولذلك ازداد البحث بشكل كبير من قبل المواطنين من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية حول تلك الخطوات المتبعة من قبلهم ليتمكنوا من أضافه المواليد الجدد على بطاقات التموين ولذلك سوف نتناول من أَثناء مقالنا اليوم رابط موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت.

موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت

تسهيلا على المواطنين فلقد أوضحت وزارة التموين أنة قد تم تفعيل ذلك الرابط الإلكتروني الخاص بتسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين وذلك من أَثناء بوابة مصر الرقمية ليتم من خلاله إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ليتمكنوا من صرف السلع الغذائية الإضافية وذلك على مستوي جمهورية مصر العربية ولقد تم إضافة عدد كبير من المواليد أَثناء الساعات القليلة السَّابِقَةُ ولقد وصل لأكثر من مليون ونصف شخص مستفيد، ويمكن لكافة الأشخاص الراغبين في التقدم لتسجيل أبناءهم الجدد من القيام بذلك الأمر من أَثناء بوابة مصر الرقمية.

خطوات تسجيل المواليد الجدد من أَثناء بوابة مصر الرقمية

ولقد أوضحت وزارة التموين تلك الخطوات المتبعة من قبل المواطنين ليتمكنوا من تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين وذلك عن طريق القيام بأتباع التالي:-

  • أولا يتم الدخول على موقع دعم مصر الرقمي.
  • ومن ثم يتم اختيار أضافه المواليد الجدد.
  • ومن ثم يتم إدخال البيانات المطلوبة من كلمة المرور والاسم ومكتب التموين وغيرها من البيانات.
  • ومن ثم يتم أضافه الأوراق التي تثبت صحة الإضافة.
  • ومن ثم يتم الضغط على تأكيد طلب الإضافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت وعبر بوابة مصر الرقمية وخطوات أضافه المواليد إلكترونيا - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء