دعم ريف : طريقة تقديم اعتراض على نتائج الاهلية "غير مستحق للدعم" بالخطوات - عيون المملكة

دعم ريف : طريقة تقديم اعتراض على نتائج الاهلية "غير مستحق للدعم" بالخطوات - عيون المملكة
دعم ريف : طريقة تقديم اعتراض على نتائج الاهلية "غير مستحق للدعم" بالخطوات - عيون المملكة

طريقة الاعتراض على أهلية برنامج ريف حيث يُعتبر برنامج الدعم المادي للأسر المنتجة من أكثر برامج المملكة انتشرًا ويشترك به عدد كبير يوميًا لذا تتم مراجعة طلبات الدعم بصورةً مُكثفة وفي حال حدوث أي خطأ في التسجيل أو نقص المعلومات من الممكن أن يتم رفض الطلب نهائيًا لذا كان من الضروري معرفة طريقة الاعتراض على نتيجة الاهلية في برنامج ريف وأيضًا طرق التواصل وهذا ما سوف نُتابع التعرف عليه الآن.

دعم ريف للاسر المنتجة

هو برنامج تابع إلى وزارة البيئة والمياه والزراعة يعمل على دعم العاملين في قطاع الزراعة بالمملكة ماديًا، في الواقع هو برنامج يستهدف كافة الأنشطة الزراعية إيمانًا من الدولة في قوة الزراعة وتشجيعًا للعاملين في هذا القطاع، وليس الزراعة فقط بل القطاعات الآتية:

  • تصنيع البن العربي وإنتاجه.
  • زراعة الورد والتجارة فيه.
  • كافة المحاصيل البلعية مثل السمسم.
  • قطاع تربية النحل وإنتاج العسل.
  • صغار مربي المواشي.
  • العاملين في انتاج وتسويق الفاكهة.

طريقة تقديم اعتراض على نتائج الاهلية

 

يهتم العاملين على برنامج ريف تقديم الدعم إلى أكبر عدد ممكن من العاملين في القطاع الزراعي إجمالًا ولكن في بعض الأحيان يتم رفض طلب الدعم لسبب نقص في معلومات الدعم المطلوبة أو عدم وضوحها ودقتها.

وحرصًا من البرنامج على عدالة حصول جميع المستحقين للدعم تم الإعلان على خطوات تقديم اعتراض على نتائج الأهلية وجاءت كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يلي:

  • الدخول إلى برنامج دعم ريف من أَثناء بوابة دعم ريف من هنا reef.gov.sa.
  • في حال وجود جملة “غير مستحق للدعم” يُمكنك تقديم الاعتراض.
  • قُم باختيار خانة الأهلية والاستحقاق من أعلى الصفحة.
  • ومن ثم قم بالضغط على سجل الاهلية، وهنا تظهر خانة تقديم اعتراض الأهلية.
  • قُم بـ الضغط على حقل تقديم اعتراض وقُم بإضافة البيانات المطلوبة منك.

وفي حال أن كُنت من مُستحقين الدعم سوف تحصل على الدعم أو تعود مرةً أخرى إلى الدعم حيث يهتم البرنامج بتقديم خدماته لكافة المستحقين.

رابط تقديم اعتراض على نتائج الاهلية

يُمكنك تقديم اعتراض من أَثناء إِتْمام الخطوات السابقة، كل ما عليك فعله هو الدخول على تبويب دعم ريف من هنا reef.gov.sa وسوف تنتقل مباشرةً إلى صفحة تسجيل الدخول، قُم بالتسجيل ومن ثم اختر الأهلية حيث يُمكنك تقديم الاعتراض بسهولة في غضون 60 يوم من يوم الرفض وبعد ذلك تحتاج إلى التقديم من جديد على دعم ريف.

رقم دعم ريف

يُمكنك التواصل مع برنامج دعم ريف من أَثناء الطرق الآتية:

  • رقم 19930 بدايةً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • برنامج ريف على تويتر من هنا بدايةً من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

وبذلك تعرفنا على طريقة تقديم اعتراض الاهلية في دعم ريف وأيضًا كيفية التواصل مباشرةً مع الدعم في حال الرغبة عن الاستفسار، لا تتردد في السؤال هنا وسوف يتم الرد عليك مباشرةً.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، دعم ريف : طريقة تقديم اعتراض على نتائج الاهلية "غير مستحق للدعم" بالخطوات - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء