عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وشروط السفر إلى المملكة - عيون المملكة

موعد فتح الطيران بين الريـاض ومصر يشغل أذهان الكثيرين لذلك تشهد محركات البحث إقبال كبير في البحث عن مُوعد فتح الطيران  في ظل الموجة الرابعة لفيروس كورونا، لذا تن وقف السفر إلي المملكة للعمل أو لأداء مناسك الحج أو العمرة لذا نستعرض لكم شروط السفر بين الريـاض ومصر بالتفصيل.

موعد فتح الطيران بين الريـاض ومصر

ينتظر العديد من المواطنين عن متي فتح الطيران، منذ ما صـرحت المملكة العربية الريـاض عن فتح الطيران بين والسعودية نظرا لأن الريـاض تعد من أحد الدول التي كان ممنوع السفر إليها، ولكن وفقا لعدة شروط راهنة بالسفر لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بالعالم.

شروط السفر  بين الريـاض ومصر

  • تم اشتراط للسفر إلي المملكة حصل المواطن قبل القدوم جرعتي لقاح  كورونا المعتمد قبل القدوم للمملكة، وهذا وفقا لإجراءات الذهاب والعودة إلي المملكة.
  • تم عمل تأمين لجميع المواطنين سواء في المملكة أو وافدين من أجل المحافظة على سلامتهم الصحية.

شروط السفر إلي الريـاض من أَثناء الأردن

  • تم وضع شرط من قبل المملكة الأردنية لتلقي طلبات المسافرين أو الوافدين أو المقيمين بالمملكة، حيث تم شرط لقدوم المملكة من أَثناء الأردن يكون وفقا لشروط الاحترازات الخاصة بالسفر.
  • لكي تمكن راغبي السفر إلي الريـاض من المواطنين يجب إخذ جرعة لقاح كورونا قبل القدوم إلي الريـاض من أَثناء الأردن المملكية.

إجراءات المملكة للإعلان لفتح موعد فتح الطيران بين الريـاض ومصر

قامت المملكة العربية الريـاض وضع بعض الشروط لفتح الطيران واستقبال المواطنين الوافدين إليها ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب حصل جرعتي لقاح كورونا المعتمد وهذا يعتبر شرط أساسي.
  • الالتزام بالفحص الطبي من أَثناء إِتْمام توكلنا.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكدت على جميع المواطنين التي لم تحصل على الجرعة الثانية من المصل يجب القيام بالفحص الطبي PCR قبل دخول المملكة بـ 72 ساعة فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك أوضحت المملكة أن الحجز المنزلي هو 5 أيام مع الالتزام بكافة القرارات.

وأخيرا صـرحت المملكة العربية الريـاض عن فتح السفر بين الريـاض إلى مصر بس شروط لضمان سلامة وصحة المواطنين من انتشاء فيروس كورونا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وشروط السفر إلى المملكة - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء