رابط موقع مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg لأضافه المواليد الجدد والزوجة وخطوات الإضافة إلكترونيا - عيون المملكة

رابط موقع مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg لأضافه المواليد الجدد والزوجة وخطوات الإضافة إلكترونيا - عيون المملكة
رابط موقع مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg لأضافه المواليد الجدد والزوجة وخطوات الإضافة إلكترونيا - عيون المملكة

موقع الرقمية للتموين الذي شهد بحث مكثف من قبل الكثير من المواطنين من أجل أن يتمكنوا من أضافه أفراد جدد من ضمن الأسرة إلي بطاقة التموين حتي يتمكنوا من الحصول على السلع التموينية الإضافية وذلك بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية، ولذلك زاد البحث حول رابط موقع مصر الرقمية ليتمكنوا من خلاله من أضافه الزوجة على بطاقة التموين والأطفال الجدد وفقا لقرار وزارة التموين بفتح باب التسجيل أمام المواطنين ليتمكنوا من تسجيل أبناءهم وزوجاتهم إلكترونيا من أَثناء بوابة مصر الرقمية وسوف نتناول تلك التفاصيل الخاصة بالإضافة من أَثناء مقالنا اليوم.

موقع مصر الرقمية للتموين

سعيا من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة إلي المواطنين فلقد أتاحه من أَثناء الموقع الإلكتروني الخاص بها ليتمكنوا من خلاله أضافه المواليد الجدد والزوجات وذلك من أَثناء بوابة مصر الرقمية التابعة للوزارة والتي تم أطلاقها تسهيلا على المواطنين في ظل تلك الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي وبالإضافة إلي الاستفادة من خدمة أضافه المواليد الجدد على بطاقات التموين وكذلك يتمكنوا من القيام بإصدار البطاقة التموينية الجديدة للمستفيدين من الخدمات التموينية وكذلك يتم من أَثناء بوابة مصر الرقمية تقديم تلك الخدمة الخاصة بتفعيل البطاقة إلكترونيا وإمكانية نقل البطاقة التموينية إلي محافظة أخري.

خطوات أضافه الزوجة والأبناء الجدد على بطاقات التموين

ولقد أوضحت وزارة التموين تلك الخطوات المتبعة من قبل المواطنين ليتمكنوا من أضافه المواليد الجدد وذلك وفقا للخطوات الأتية:-

  • يتم الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية التابعة لوزارة التموين المصرية.
  • ويتم تحديد الإدارة التموينية ومكتب التموين التابع له المواطنين.
  • ويتم إدخال البيانات المطلوبة من الاسم ورقم الهاتف.
  • ويتم اختيار خدمة أضافه الزوجة والأبناء.
  • ويتم إدخال كافة البيانات الخاصة بالزوجة بشكل صحيح وكذلك بيانات الأبناء.
  • ومن ثم يتم الضغط على كلمة إرسال الطلب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط موقع مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg لأضافه المواليد الجدد والزوجة وخطوات الإضافة إلكترونيا - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء