بشري ساره موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 عودة الطيران السعودي الدولي - عيون المملكة

بشري ساره موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 عودة الطيران السعودي الدولي - عيون المملكة
بشري ساره موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 عودة الطيران السعودي الدولي - عيون المملكة

قد ازدادت مؤشرات البحث في الآونة النهائية حول موعد فتح الطيران بين والسعودية، فقد يوجد الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذا الخبر، حيث يوجد العديد من المواطنين يريدون السفر إلي المملكة العربية الريـاض لمباشرة أعمالهم، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بهذا الخبر.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

  • يعد موعد فتح الطيران بين المملكة العربية الريـاض ومصر من أكثر الأمور التي تدور في أذهان عدد كبير من المواطنين الذين يرغبون في السفر إلي الريـاض لكي يقوموا بتأدية مناسك الحج والعمرة مرة أخري.
  • وذلك بسبب توقفها لفترة طويلة بعد انتشار جائحة كورونا التي أدت إلي قيام المملكة بوضع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار هذا الوباء، وجاءت الإجراءات بوقوف المطارات وحظر عمليات السفر.
  • قد رَأَئت الآونة النهائية وجود العديد من الاتصالات التي تجري بين وزارة الطيران المدني ومسؤولين سعوديين للتحدث عن عودة الطيران مرة أخري وإمكانية إتاحة رحلات الطيران المباشر بين البلدين.
  • تم الإعلان من قبل مصدر مسؤول بوزارة الطيران المدني التابع لجمهورية مصر العربية أن حركة الطيران سوف تعود أَثناء الأشهر الْمُقْبِلَةُ.

التعليمات الجديدة الخاصة بفتح الطيران 

  • قامت شركة مصر للطيران بتحديد بعض التعليمات الخاصة بسفر الفئات المستثناة إلي المملكة العربية الريـاض، وتتمثل هذه التعليمات في إجراء فحص PCR الأشخاص فوق ٨ أعوام وذلك قبل السفر بثلاثة أيام، فيما عدا المواطنين السعوديين، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتم الخضوع إلي الحجر المؤسسي لمدة تصل إلي ٧ أيام، والقيام بإجراء فحصين PCR الأول يتم عند الوصول مباشرة والثاني بعد مضى ٦ أيام في الحجر المؤسسي.
  • تقوم المملكة في الوقت الحالي بنقل الفئات المستثناة من قرار تعليق الدخول إليها، وتتمثل هذه الفئات في الأشخاص العاملين المصريين بالقطاع الصحي السعودي والأسر التابعة إليهم.
  • والعاملين المصريين التي تم حصولهم علي جرعتي التطعيم داخل المملكة العربية الريـاض، بالإضافة إلي السعوديين الدبلوماسيين، حيث يتاح لجميع ما تم ذكرهم التنقل بين مصر والسعودية وذلك بالاحتفاظ بكافة الإجراءات الاحترازية.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ورَوَى بعض المعلومات التي تدور حول هذا الخبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بشري ساره موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 عودة الطيران السعودي الدولي - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء