رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الشكاوى والاعتراض - عيون المملكة

رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الشكاوى والاعتراض - عيون المملكة
رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الشكاوى والاعتراض - عيون المملكة

رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الاعتراض، واستقبال شكاوى المواطنين والمستفيدين من دعم حساب المواطن الشهري،حيث خصص برنامج حساب المواطن رَقم موحد للتواصل مع المستفيدين، واستقبال الاستفسارات الخاصة بالدعم وموعد الصرف وفتح التسجيل في حساب المواطن وغيرها، وتقديم الشكاوى المتعلقة بالأهلية وصرف الدفعات، ليقدم برنامج حساب المواطن حلول جذرية لهذه المشكلات، وردًا وافيًا لاستفسارات المواطنين.

رقم حساب المواطن المجاني

خصص برنامج حساب المواطن رقم حساب المواطن المجاني الموحد؛ من أجل تحقيق التواصل الفعال مع المستفيدين من الدعم الشهري، وغيرهم ممن يرغبون في الاستفسار بشأن التسجيل في حساب المواطن، وتقديم الاعتراض، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ خصص حساب المواطن قنوات أخرى للتواصل مع المستفيدين، وهم كالتالي:

  • رقم حِساب المواطن المجاني 19912.
  • البوابة الإلكترونية حساب المواطن.
  • خدمة صوتك مسموع على مدار الأسبوع.
  • خدمة المستفيدين طوال أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة والسبت.

حساب المواطن صوتك مسموع

أطلق برنامج حساب خدمة صوتك مسموع، التي تهدف إلى تحقيق التواصل الإلكتروني بين البرنامج والمستفيدين، ويعد الهدف من خدمة حساب المواطن صوتك مسموع هو زيادة التفاعل بين الطرفين، ورفع جودة الخدمات المقدمة، من أَثناء الاستماع إلى شكاوى واستفسارات المتقدمين، وبالتالي فهي مكملة لخدمة رقم حساب المواطن، حيث تقوم سياسة خدمة صوتك مسموع على استقبال الشكوى ودراستها بشكل جيد، ومن ثم تقديم النتائج لمقدم الشكوى بشكل مباشر، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتيح للمستفيد متابعة الطلب.

تحديث حِساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن على أهمية تحديث بيانات حساب المواطن المستفيدين بشكل مستمر وكلما دعت الحاجة لذلك، لما له من أهمية كبيرة في استمرار الأهلية وصرف الدفعة الْمُقْبِلَةُ من دعم حساب المواطن، وتتم عملية التحديث من أَثناء الخطوات التالية:

  1. زيارة البوابة الإلكترونية حساب المواطن.
  2. تسجيل دخول حساب المواطن من أَثناء بيانات الحساب الشخصي.
  3. دخول تبويب حسابي.
  4. اختيار استكمال أو تعبئة الطلب. بوابة حساب المواطن
  5. تعبئة حقول البيانات المطلوبة ثم النقر على تحديث.

في النهاية يستطيع المستفيد التواصل مع القائمين على برنامج حساب المواطن من أَثناء رقم حساب المواطن، وكذلك قنوات التواصل الأخرى التي أتاحها البرنامج، وتقديم الاستفسارات المختلفة، والحصول على نتائج وحلول للمشكلات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رقم حساب المواطن المجاني لتقديم الشكاوى والاعتراض - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء