أمراء السعودية يشاركون بالعزاء بعد الموت يغيب والدة الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن اليوم - عيون المملكة

أمراء السعودية يشاركون بالعزاء بعد الموت يغيب والدة الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن اليوم - عيون المملكة
أمراء السعودية يشاركون بالعزاء بعد الموت يغيب والدة الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن اليوم - عيون المملكة

تم تداول خبر وفاة والدة عبدالعزيز بن عبدالرحمن مما أدى إلي شعور الجميع من المواطنين وأمراء المملكة العربية الريـاض بالحزن والأسي، وازدادت مؤشرات البحث حول هذا الخبر للتأكد من صحته، لذا سنتكلم في هذا المقال وننقل لكم بعض المعلومات الخاصة بهذا الخبر.

وفاة والدة عبدالعزيز بن عبدالرحمن

  • تم الإعلان عن خبر وفاة والدة عبد العزيز بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود من قبل الديوان الملكي وذلك اليوم الخميس الموافق ١٦ من شهر سبتمبر لعام ٢٠٢١.
  • قد صـرحت وكالة الأنباء الريـاض عن إقامة صلاة الجنازة عليها في مدينة الدمام وذلك بحضور الكثير من الأمراء داخل المملكة العربية الريـاض.
  • قالت وكالة الأنباء الريـاض الرسمية في نص صادر من قبل الديوان الملكي السعودي عن وفاة والدة الأمير عبد العزيز، جاء فيه أن والدة الأمير قد انتقلت إلي رحمة الله عز وجل وسوف يصلي عليها اليوم الخميس بعد صلاة العصر مباشرة في جامع الفرقان المتواجد في مدينة الدمام.

تصريحات حول وفاة والدة الأمير عبد العزيز 

  • قام الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالحضور في صلاة الجنازة علي والدة الأمير، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شارك في صلاة الجنازة ابن الفقيدة رحمها الله عز وجل الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز.
  • بالإضافة إلي المشرف العام علي التطوير الإداري والتقنية بالمنطقة الشرقية الأمير فهد بن عبد الله بن جلوي، والأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، والأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم حضور الدكتور خالد بن محمد البتال وكيل إمارة المنطقة الشرقية، ومسؤولو الدوائر الحكومية، بالإضافة إلي عدد كبير من المواطنين.
  • قام الديوان الملكي بالدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة وأن ينالها الله عز وجل برحمته الواسعة ورضوانه ومغفرته ويسكنها فسيح جناته وذلك من أَثناء بيان رسمي قام بإصداره.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن خبر وفاة والدة عبدالعزيز بن عبدالرحمن ورَوَى بعض التصريحات التي تدور حول الخبر، متمنين لها جميعا خالص الدعاء بالرحمة والمغفرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمراء السعودية يشاركون بالعزاء بعد الموت يغيب والدة الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن اليوم - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء