السعودية تعيد الطلاء الخاص بطائرة العيد الوطني 91 في 2021 - عيون المملكة

السعودية تعيد الطلاء الخاص بطائرة العيد الوطني 91 في 2021 - عيون المملكة
السعودية تعيد الطلاء الخاص بطائرة العيد الوطني 91 في 2021 - عيون المملكة

انهت الخطوط الريـاض اليوم الخميس، من إعادة الطلاء الخاص بطائرة العيد الوطني 91، والتي سوف تكون هي أساس القيمة الاحتفالية في اليوم الوطني 91، ويأتي ذلك من أَثناء مشاركة كافة القطاعات المختلفة في الطيران المدني والعسكري، وجاء ذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه، حيث أن هذه المشاركة اعتزازاً بمكانتها كصرحٍ من صروح هذا الوطن المعطاء وبدورها الرائد في خدمة الوطن الغالي على مدى أكثر من (75) عاماً وانطلاقاً من التزاماتها الوطنية وبرامجها المجتمعية وشراكاتها الإستراتيجية مع العديد من القطاعات والهيئات الوطنية، التي لها أحقية المشاركة في تلك الاحتفالات الوطنية، والتي ينهأ فيها الريـاض من جميع الدول العربية والأجنبية المختلفة.

طائرات الأحتفاء بالعيد الوطني

في اليوم الوطني 91 بالمملكة العربية الريـاض، قد شاركت بين أكبر طائرتين في المملكة العربية الريـاض ومن أحدث اسطولها الجوي الأولى الأولى من طراز بوينج (B787-9) المتوشحة بصورة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- ، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، إلى جانب شعار اليوبيل الماسي بمناسبة مضى (75) عاماً على تأسيسها، لتكون أروع الاحتفالات الضخمة والمميزة في المملكة.

تاريخ الخطوط الريـاض في الطائرات من أسطولها الْحَديثُ

حيث تعمل الريـاض بالتطوير الدائم والملحوظ في كافة القطاعات المتنوعة التي تشهدها المملكة أَثناء الفترات القليلة السَّابِقَةُ، والمنتظر مشاهدتها في اليوم الوطني 91، التي تعمل على ترابط المشاركة بين كافة القطاعات المختلفة، حيث أن الامر سوف يكون أكبر تحملًا على هيئة الترفيه في المملكة، مع اجتياز كافة التطورات التي تشهدها في الخطوط الجوية، حيث أن الطائرة الثانية من طراز بوينج (B777-300ER) تتزين بشعار الخطوط الريـاض في حقبة السبعينات والثمانينات الميلادية ، وسيكون العرض في كل من جدة والرياض والخبر أَثناء الفترة من 20 وحتى 25 سبتمبر الجاري بقيادة مجموعة من الطيارين السعوديين بالناقل الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، السعودية تعيد الطلاء الخاص بطائرة العيد الوطني 91 في 2021 - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء