أخبار عاجلة

عاجل الآن ايداع تكافل الطلاب الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

عاجل الآن ايداع تكافل الطلاب الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي
عاجل الآن ايداع تكافل الطلاب الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تكافل الطلاب العودة الى المدارس مبادرة حرصت المؤسسة المعنية على القيام بإطلاقها وهذا لأنها مبادرة خيرية تضمن الكثير من المشاريع التي تعطي للطلاب من الصف الأول الابتدائي إلى الصفوف الثانوية، وعليك أن تدرك أن مقدار هذه المعاونة 143 مليون ريال سعودي بحيث يقدروا على إعانة حوالي 270 ألف طالب وطالبة، ويقوموا بكل هذا من أجل إعانة أولياء الأمور الغير مقتدرين ليقدروا على شراء الزي المدرسي ومستلزمات المدرسة أَثناء الصف الأول.

مؤسسة تكافل الطلاب الخيرية

مؤسسة تكافل الطلاب هي مؤسسة داخل المملكة العربية الريـاض تعمل على منح الطلاب والطالبات المستلزمات الأساسية أَثناء الفصول الدراسية الثلاث، وهذه المنحة تنفذ على الطلاب الذين يستوفوا كامل الشروط المعتمدة من قبل هذه المؤسسة، ويحرصون على انتقاء الطلاب حسب ظروف طارئة ومعينة وهذا يتم عن طريق البيانات التي ترسل مع الطلبات.

دعم الحقيبة المدرسية 1443

أَثناء الدفعة الأولى سوف يتم صرف حوالي 134 مليون ريال سعودي لحوالي 271 ألف طالب على أكثر من سبعة عشر ألف مدرسة تابعة للقطاع الحكومي لوزارة التعليم الريـاض، وتعد هذه الدفعة هي الدفعة الأولى من نوعها التي سيحصل عليها الطلاب أَثناء هذا العام الدراسي.

الحقيبة المدرسية للطلاب 1443

تحرص المملكة على خلق روح الجماعة ونبذ التنمر والعنصرية بين الصفوف الدراسية، لذلك على جميع الحاصلين على منحة الضمان الاجتماعي أن يقوموا بالتقدم لأطفالهم الملتحقين بالمدارس حتى يتمكنوا من توفية حقهم من شراء تابلت وغيره من المستلزمات الدراسية من ملابس وغيرها من الاحتياجات.

كم مبلغ الحقيبة المدرسية للطلاب 1443

تم العمل على اختيار الطلاب الذين سيحصلون على منحة تكافل طلاب، والتعرف على البيانات الكلية الخاصة بهم، وسيتم العمل على صرف ألف ريال سعودي لكل طالب التحق داخل هذه المنحة، وسيتم إعطاء الطلاب من سن 6 إلى 18 سَنَة، لكن يجب أولاً أن تكون منضم ضمن نظام الضمان الاجتماعي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يجب أن يكون الطالب سعودي الأصل، وهذا ما أتى من الشروط التي قامت بوضعها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عاجل الآن ايداع تكافل الطلاب الحقيبة المدرسية لمستفيدي الضمان الاجتماعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط التسجيل في منصة بحر وطريقة تسجيل الدخول لغير السعوديين
التالى رابط تقديم الدفاع المدني 1443ه‍ علي رتبة جندي وشروط القبول | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء