أخبار عاجلة

تكافل الطلاب: صرف الدفعة الأولى من الإعانة المالية لـ270 ألف طالب في السعودية - عيون المملكة

تكافل الطلاب: صرف الدفعة الأولى من الإعانة المالية لـ270 ألف طالب في السعودية - عيون المملكة
تكافل الطلاب: صرف الدفعة الأولى من الإعانة المالية لـ270 ألف طالب في السعودية - عيون المملكة

تم تداول خبر عن قيام مؤسسة تكافل الخيرية بإيداع الدفعة الجديدة من الإعانات الخاصة بالطلاب، وقد ازدادت مؤشرات البحث حول هذا الخبر رغبة من الجميع في معرفة المزيد عنه، وسوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة بتكافل الطلاب.

تكافل الطلاب

قامت مؤسسة تكافل الخيرية التي تقوم بتقديم الدعم وتكافل الطلاب بإيداع مبلغ الإعانات الخاصة بالعام الدراسي الجاري، حيث تم إيداع مبالغ الإعانة في الحسابات الخاصة بالمدارس والتي من دورها القيام بتقديم الدعم للطلاب والطالبات الذين يستحقون الدعم.

حيث شملت الإعانات التي تخص الدفعة الأولي حوالي ٢٧١ ألف طالب وطالبة يقومون بالدراسة في أكثر من ١٧ ألف مدرسة تابعة للمدارس الحكومية داخل المملكة العربية الريـاض بمبلغ قدره ١٣٤ مليون ريال سعودي، حيث يمثل هذا الدعم للدفعة الأولي من الإعانات للعام الدراسي الحالي.

تقوم المملكة بتقديم كافة الدعم لطلاب وطالبات التعليم العام، والعمل علي تقديم الدعم المستمر إليهم وذلك من حكومة الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث من أَثناء الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم رئيس مجلس الأمناء عن كافة الامتنان والشكر للملك سلمان.

حيث قام بتقديم هذا الشكر والعرفان للملك و لولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وذلك لشكرهم علي دعمهم المستمر الذي يوجه للطلاب ويمكنهم من استكمال تعليمهم ومواصلة نجاح تحصيلهم العلمي، حيث يوجد العديد من الطلاب الغير قادرة علي مصروفات التعليم.

يتم توجيه هذا الدعم للطلاب والطالبات التي تم تسجيلهم في العام الماضي، وتنطبق عليهم شروط الحصول علي الدعم، حيث تم تحديد هؤلاء الطلاب من أَثناء الاستعانة بحساب بياناتهم الرسمية المسجلة في وزارات التعليم والموارد البشرية والتجارة والتنمية الاجتماعية.

حيث تقدم المؤسسة العديد من مظاهر الدعم المتنوعة وهي المادي، المعنوي والتعليمي وذلك لكي يتم مساعدة الطلاب علي تلبية خدماتهم وجميع ما يحتاجونه من طلبات لاستكمال مراحلهم التعليمية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتمكن الطلاب التي لم يستفيدوا من الدعم المادي الاستفادة من باقي مظاهر الدعم الأخرى.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن مؤسسة تكافل الخيرية ورَوَى بعض المعلومات التي تخص تكافل الطلاب التابعة لهذه المؤسسة في المملكة العربية الريـاض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تكافل الطلاب: صرف الدفعة الأولى من الإعانة المالية لـ270 ألف طالب في السعودية - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حساب المواطن يبدأ في تلقي طلبات الاعتراض لدفعة 46 اليوم الأربعاء عبر الموقع الرسمي - عيون المملكة
التالى بدءا من اليوم الأربعاء إلزام وسطاء الشحن على الطرق البرية بـ وثيقة النقل الإلكترونية - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء