أخبار عاجلة

أبل تعلن عن الايباد ميني الجديد iPad Mini تعرف على مواصفات وسعر الجهاز في السعودية - عيون المملكة

أبل تعلن عن الايباد ميني الجديد iPad Mini تعرف على مواصفات وسعر الجهاز في السعودية - عيون المملكة
أبل تعلن عن الايباد ميني الجديد iPad Mini تعرف على مواصفات وسعر الجهاز في السعودية - عيون المملكة

الايباد ميني الْحَديثُ iPad Mini حيث قامت شركة أبل الشهرية بالاعلان مُجددًا عن جهاز آيباد ميني مميز يُعتبر الأصغر من حيث الحجم في كافة مُنتجات الشركة اللوحية، ومع زيادة مُحبي سلسة منتجات أبل يبحث الكثير من عاشقي الخصوصية على تفاصيل الجهاز الْحَديثُ، تعرف الآن على تفاصيل الايباد ميني ipad mini، يتبع..

الايباد ميني الْحَديثُ iPad Mini

يأتينا الجهاز بشاشة قياس 8.3 إنش؛ لذا مع بداية العام الدراسي الْحَديثُ يُعتبر جهازًا مُميزًا جدًا للاستعمال الدراسي، وبالرغم من انتشار الاقوال حول أن الشركة كانت تنوي أن تكون الشاشة أكبر وled إلا أن شاشة آيباد ميني 6 هي شاشةً liquid Retina تقليدية، تعرف على تفاصيل ايفون 13 بجميع إصدارته الآن.

ويظهر الفارق بشكل كبير في تصميم الآيباد حيث منذ ظهوره لأول مرة في سَنَة 2012 وشركة أبل لم تقوم بتغيير التصميم إلا مع جهاز الايباد الْحَديثُ حيث يأتي في شكل مُختلف غضونًا، فهو أنحف ومطور أكثر يتميز بـ 5 ألوان عصرية.

يُمكنك الحصول على العديد من المميزات عند شراء هاتف الايباد ميني الْحَديثُ حيث تجد نظام مكبر للصوت مع ستيريو مُميز، وأيضًا كاميرا مميزة بدقة عالية تصل إلى 12 ميجا بكسل، وإمكانية تسجيل فيديو بجودة تصل إلى 4k.

الشاشة مُصممة كليُا على تحويل الـ Touch ID لـ الزر العلوي في الايباد الميني، ويُوفر إمكانية الاستخدام بسهولة مع إمكانية استعمال Apple Pay كالمُعتاد، وأول مرة يدعم الجهاز WI-fi 6.

وأيضًا الجيل الخامس من الشبكات بسرعة فائقة تُقدر بـ 3.% جيجابايت في الثانية، وأيضًا الجهاز مُلحق بـ Apple Pencil موصل مغناطيسيًا.

تم إعادة تدوير الهيكل 100% من الألمونيوم والقصدير وأيضًا شددت الشركة على أن أداء المعالج أعلى بنسبة 40% وأيضًا أداء GPU أفضل بنسبة 80%، ومع الاستريو المميز والدقة العالية يُمكنك مشاهدة أفلام وبرامج بدقة عالية.

وأكدت أبل على أن الجهاز قادرًا على تحمل ضغط الاستخدام بصورةً كبيرة، ونوهـت على تميز جهاز iPad Mini الْحَديثُ من حيث الأداء فائق التميز، السرعة، الكاميرا، وأيضًا إضافة Apple Pencil.

سعر ايباد ميني في الريـاض

تم الإعلان عن السعر المتوقع للجهاز من أَثناء سعر ايباد ميني 6 الْحَديثُ بـ 537 دولار أي ما يُعادل 2014 ريال سعودي، ويُمكنك حجز الجهاز من أَثناء شركة أبل حيث لم يتم إصداره في جرير والمتاجر الريـاض من بعد، وبذلك تعرفنا على كافة التفاصيل حول الايباد ميني الْحَديثُ iPad Mini كُليًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أبل تعلن عن الايباد ميني الجديد iPad Mini تعرف على مواصفات وسعر الجهاز في السعودية - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل السعودية رابط التقديم على وظائف جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن - عيون المملكة
التالى موعد اعلان صرف تكافل الطلاب للإعانة المالية الدفعة الأولى 1443-عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء