أخبار عاجلة

طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي إلكترونياً 2021 تسهيلا على المواطنين - عيون المملكة

طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي إلكترونياً 2021 تسهيلا على المواطنين - عيون المملكة
طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي إلكترونياً 2021 تسهيلا على المواطنين - عيون المملكة

يتناول المواطنون في بالبحث عن الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي مصر إلكترونياً 2021، ونجد أن عمليات البحث تزداد من أَثناء محرك البحث الشهير جوجل، لذا في إطار حرص الحكومة المصرية على تسهيل خدمات المرور جميعها على المواطن، فقد قدمت بالعديد من الخدمات الإلكترونية في المرور من معرفة المخالفات والغرامات وطريقة سدادها وغيرها من خدمات المرور، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب المرور والتعرض الازدحام والاختلاط لمنع الإصابة بفيروس كورونا.

الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي

حيث تقدم العديد من الخدمات الالكترونية في المرور من تجديد رخصة المركبة وبدل فاقد رخصة المركبة، بالإضافة إلى إصدار بدل تالف رخصة المركبة.
وذلك دون الحاجة إلى الذهاب شخصياً إلى مكاتب المرور توفيراً للوقت والجهد، بالإضافة إلى حرص الدولة على سلامة المواطنين من الازدحام أو الاختلاط لمنع الإصابة أو انتشار فيروس كورونا.
كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمكن للمواطنين الاستعلام عن الدفع وعن قيمة المخالفات وسدادها من أقرب فرع فوري، أو ببطاقة الائتمان أو إِتْمام مخالفات من أَثناء تحميله من جوجل بلاي، كذلك يسهل المرور الدفع الغرامات والمخالفات فيمكن دفعها من أقرب مكتب بريد في المنطقة التابع لها.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور من أَثناء موقع وزارة الداخلية 2021

حيث يمكن للمواطنين الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي مصر من أَثناء موقع وزارة الداخلية بطريقة سهلة ومباشرة، وذلك لدفع المبلغ المطلوب كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وضحنا سابقاً طريقة السداد دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب المرور، من أَثناء اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بالدخول إلى بوابة خدمات المرور الإلكترونية.
  • ثم اختر قائمة إدارة المرور ومنها اختر الاستعلام عن المخالفات المرورية.
  • ثم يجب على صاحب المركبة إدخال رقم اللوحة للمركبة بالحروف أو بالأرقام والحروف.
  • مع تسجيل البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها من الرقم القومي.
  • ثم اضغط على أيقونة إجمالي المخالفات وسيظهر المبلغ المطلوب دفعه.

وبذلك يمكن للمواطن دفع المخالفات المرورية بإدخال الرقم القومي أو رقم اللوحة ومعرفة المخالفات ودفعها، ويمكن الاستعلام من أَثناء بوابة الحكومة المصرية أو من أَثناء إِتْمام مخالفات أو من أَثناء وزارة الداخلية نيابة المرور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي إلكترونياً 2021 تسهيلا على المواطنين - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور طرق تسجيل الحصول على لقاح كورونا للطلاب وجميع العاملين بالتعليم في مصر - عيون المملكة
التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء