أخبار عاجلة

"هنا" رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 للدخول عليها - عيون المملكة

"هنا" رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 للدخول عليها - عيون المملكة
"هنا" رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 للدخول عليها - عيون المملكة

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن رابط التقديم لمنصة مدرستي الريـاض، والتي يمكن لجميع الطلاب الدخول اليها، من أَثناء الموقع الرسمي لها، في حين أكدت وزارة التعليم العالي في المملكة العربية الريـاض، أنه تم اطلاق تلك المنصة بغرض التعلم عن بعض خاصة بعد تفشي فيروس كورونا، وهي تمسى بمنصة مدرستي الرسمية.

وكشفت وبينـت وزارة التربية والتعليم الريـاض، عن أن الوزارة قامت بإطلاق منصة مدرستي حتى يتمكن الطلاب من حصل المعلومات المدرسية عليها، والتواصل المستمر بين الطالب والمدرس، وذلك بنشر الملفات والفيديوهات الخاصة بالشرح والامتحانات، مؤكدة من الضروري الإسراع في تسجيل تسجيل الدخول من أَثناء منصة مدرستي الرسمية ، قبل العام الدراسي الْحَديثُ 1443 هـ ، ومن أَثناء موقعنا الإلكتروني.

منصة مدرستي 1443

رَأَئت محركات البحث جوجل عناوين كثيرة عن التسجيل في منصة مدرستي، والتي يحَصَّل منها الطلاب جميع الخدمات المدرسية من شرح واختبارات خاصة في تلك الأيام، حيث أكدت وزارة التعليم العالي في المملكة العربية الريـاض أن هناك تم إطلاق منصة جديدة في الأيام النهائية أَثناء فترة فيروس كورونا الْحَديثُ تسمى المنصة مدرستي الرسمية ، وقد صـرحت الوزارة في المملكة العربية الريـاض أنها أنشأت هذه المنصة التعليمية حتى تتمكن من تغطية المجال التعليمي في ظل وباء فيروس كورونا المستجد ، صـرحت وزارة التربية والتعليم الريـاض عن تلك المنصة لطلاب المراحل التعليمية الثلاث.

خطوات التقديم في منصة مدرستي 1443

  1. الدخول على رابط المنصة
  2. كتابة اسم الطالب ورقمه الوطني.
  3. الضغط على زر التسجيل الدخول
  4. ينتظر الطالب حتى يتم إرسال رمز التسجيل من أَثناء الهاتف.
  5. ومن ثم يكتب الطالب الكود ثم يكمل عملية التسجيل.
  6. “تم التسجيل بنجاح”.

رابط التسجيل على منصة مدرستي

صـرحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الريـاض عن وجود رابط خاص بالمنصة حتى يتمكن الطالب من التسجيل من خلالها، والذي يكون من هنا: https://schools.madrasati.sa/

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "هنا" رابط التسجيل في منصة مدرستي 1443 للدخول عليها - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1443 - عيون المملكة
التالى بوابة ريف تسجيل دخول reef.gov.sa الدعم الريفي للأسر المنتجة 1443 شروط دعم ريف للعاطلين - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء