أخبار عاجلة

عاجل | حادث الكلية التقنية بجدة اليوم الاثنين - عيون المملكة

عاجل | حادث الكلية التقنية بجدة اليوم الاثنين - عيون المملكة
عاجل | حادث الكلية التقنية بجدة اليوم الاثنين - عيون المملكة

حادث الكلية التقنية داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض، والتي انتشر من أَثناء مقطع فيديو صادم للجميع وسط ذهول جميع المتفرجين، في حين أنهم أشاروا  إلى أن هذا المنعطف المتواجد أمام الكلية في جدة، حيث يحتاج إلى مراجعة من قبل أمانة جدة وكذلك المرور.

الكلية التقينة بجد

وأفاد بعض الأشخاص قائلاً ” إن طريق كلية التقنية يعاني من كثرة المنعطفات الخطيرة ولا يوجد فيه مطبات لتخفيف السرعة أو لافتات تحذيرية لأن كثير من الذين يسلكون الطريق لا يعرفونه جيدا”،  وهو الأمر التي عمل على اضطراب الكثير من المواطنين والسكان الجالسين أمام الريـاض، حتى أنهم يطالبون الأمانة والمرور بوضع الحلول المناسبة لتفادي الحوادث الخطيرة التي تقع في هذا الطريق، حتى تسير الأمور في طبيعتها، ويكون هناك حفاظ على جميع الطلاب والمنتسبين للكلية.

حادث الكلية التقنية داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض

ووقع حادث الكلية التقنية في جدة، والذي يعد  حادث أليم لسيارة صغيرة اليوم نتج عنه انقلاب المركبة لعدة مرات وخروج قائد المركبة بشكل جعله يطير في السماء، وتم تداول المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وحينها وجد تعاطف كبير من قبل الرواد، وفي أثناء ذلك تم نقل المصابين إلى المستشفى المختصة لتلقي العلاج اللازم.

طرق الكلية التقنية داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ  طرق الكلية  التقنية في جدة، أَثناء الأعوام السَّابِقَةُ، رَأَئت العديد من الحوادث ومنها ما صـرحت عنه الكلية التقنية التي أكدت في أكثر من مرة إصابة ووفاة عدد من طلابها على نفس الطريق، مما أدى إلى غضب الكثير من السكان في الريـاض، وعملوا على تقديم شكاوى ومتطلبات من أجل وجود حل في هذا الطريق المروع للغاية، وحتى أنهم لقبوه بـ”طريق الموت”، بسبب كم الحوادث التي يشاهدها السكان عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عاجل | حادث الكلية التقنية بجدة اليوم الاثنين - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية.. إطلاق أول منتخب نسائي في المملكة أَثناء الفترة القادمة 2022
التالى هيئة الطيران المدني السعودي تعلن عن تقليص مدة الحجز المؤسسي - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء