أخبار عاجلة

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 لجميع العاملين في الدولة بمختلف القطاعات - عيون المملكة

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 لجميع العاملين في الدولة بمختلف القطاعات - عيون المملكة
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 لجميع العاملين في الدولة بمختلف القطاعات - عيون المملكة

يتساءل الكثير من العاملين في ، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو الحال مع الشهر الماضي، ليؤكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أنه تم تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر وفقًا للعام المالي الْحَديثُ 2021-2022، والذي يكون في شهر يوليو باستمرار.

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر

وبين وأظهـــر معيط، أن الوزارة تعمل على توفير سبل الراحة التي تفادي الكثير من التزاحم بين المواطنين سواء في البنوك أو على ماكينات الصراف الالي، حتى أن الوزارة قررت تقسيم العاملين في الدولة على مدار أيام الأسبوع من بداية الشهر، وبذلك فلن يكون هناك أي تزاحمات.

ويحدث ذلك كل شهر منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، وحتى يتم الحفاظ على التباعد الدائم بين المواطنين في كافة القطاعات العاملة في الدولة، ومنع تفشي الفيروس بينهم.

وأكد وزير المالية، أنه سوف يتم البدء في صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021، اعتباراً من يوم 21 من نفس الشهر الجاري، مقسمه على الأيام، ويرجع تلك التقسيمات إلى الوزارات والجهات والمصالح الحكومية، والتي تكون في غضون ثلاث أيام.

تقسيم الوزارات والمصالح الحكومية لصرف مرتبات شهر سبتمبر

  • اول يَوْمَ ويكون 21 سبتمبر 2021 ويشمل “مديريات الشئون الصحية، ومديريات التضامن الاجتماعي، ومديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات الطرق والنقل، مديريات القوي العاملة، مديريات الإسكان والمرافق في المحافظات، العاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام”.
  • وزارات التموين، الصحة، التضامن الاجتماعي، القوي العاملة، النقل، الاتصالات، الانتاج الحربي، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الاسكان، التجارة والصناعة، الآثار، البيئة، السياحة، البترول، شئون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية والمصالح والهيئات التابعة، ويكون في بداية الأيام الأولى من صرف المرتبات لشهر سبتمبر
  • صرف مرتبات العاملين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وزارة التنمية المحلية، ، وزارة الكهرباء، وزارة التخطيط، وزارة الاستثمار، التعاون الدولي والهيئات والمصالح التابعة لهذه الوزارات، العاملين بدواوين عموم المحافظات، العاملين بمديريات التنظيم والادارة والجامعات، في أول يومين من بداية الصرف.
  • مرتبات القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الافتاء، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومختلف القطاعات القضائية الأخرى التي لها أحقية الصرف في شهر سبتمبر 2021.
  • مرتبات شهر سبتمبر 2021 وتشمل وزارات التربية والتعليم، الزراعة، الموارد المائية، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، وكافة المصالح والهيئات التابعة لها بالإضافة إلى مديريات التربية والتعليم والزراعة والطب البيطري والشباب والرياضة بالمحافظات، الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، وأية جهة لم تصرف مرتباتها أَثناء اليومين الماضيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 لجميع العاملين في الدولة بمختلف القطاعات - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد فتح الطيران بين مصر والكويت وموعد استقبال الكويت رحلات مصر للطيران
التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء