أخبار عاجلة

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت وموعد استقبال الكويت رحلات مصر للطيران

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت وموعد استقبال الكويت رحلات مصر للطيران
موعد فتح الطيران بين مصر والكويت وموعد استقبال الكويت رحلات مصر للطيران

يتساءل الكثير من المواطنين المصريون وأيضاً الكويتيون عن موعد فتح الطيران بين والكويت و ذلك لكون هناك العديد من المواطنين المصريين الذين يعملون في الكويت وعددهم بالملايين على الأراضي الكويتية، و بسبب فيروس كورونا المستجد أغلقت البلاد ومنعت الطيران ما أدى لتعطل مصالح الكثير من مواطني الدولتين حفاظا على سلامتهم وبدأ يعود من جديد فتح المجال الجوي بين البلدين وذلك ببعض الشروط التي سوف نقدمها لكم أَثناء هذا التقرير.

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت

وكان مجلس الوزراء الكويتي قرر وضع  الطيران بين مصر والكويت وعدد من الدول على قائمة الحظر وذلك بمنع قدوم مسافرين من و إلي الكويت تخوفا من الإصابة وانتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن بعد أن هدأت الأمور قامت باستئناف الرحلات مرة اخرى.

موعد استقبال الكويت الرحلات من مصر

وحددت الكويت موعد استقبال الرحلات من مصر بعد غياب دام ثلاثة عشر شهرا واستأنف يوم الأحد الماضي الموافق الخامس من شهر سبتمبر الجاري، وذلك للأشخاص الراغبين في السفر إلي الكويت ومن الكويت إلي مصر لكن يشترط أن يكون قد حصل على اللقاح الواقي من الإصابة بفيروس كورونا بالإضافة إلى إجراء إلى بي سي ار قبل السفر وهو إجراء وقائي للجميع من أجل ضمان السيطرة على الفيروس.

رحلات الطيران بين القاهرة والكويت

وتعمل  رحلات الطيران بين القاهرة والكويت بواقع 11 رحلة جوية سفر ووصول تنقل خلالها  907 راكب منهم 5 رحلات سفر، البداية تكون من مطار القاهرة لرحلة شركة مصر للطيران الناقل الوطني المصري والذي تغادر رحلته رقم MS610 فى غضون الساعة 7,10 صباحا وعلى متنها 95 راكبا، ثم تعقبها رحلة أخرى لمصر للطيران ثم رحلتان لطيران الجزيرة و رحلة للخطوط الجوية الكويتية، ويبلغ عدد الركاب المغادرين من مطار القاهرة 582 راكبا.

إِتْمام كويت مسافر

وأطلقت السلطات الكويتية تطبيقا أطلق عليه كويت مسافر لتسجيل بيانات المواطن قبل القدوم إلى الكويت وهو شرط من الشروط الأساسية لاستقبال المسافر و يقوم بتسديد المصروفات الخاصة بي فحص البي سي ار في حال لم يقوم به الفحص من البلد الذي جاء منها يتم عمل الفحص في المطار ضمن إجراءات تحصينيه من فيروس كورونا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موعد فتح الطيران بين مصر والكويت وموعد استقبال الكويت رحلات مصر للطيران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سِعْرٌ الذَّهَبُ عيار ٢١ اليوم الاثنين 13-9-2021 في مصر بمحلات الصاغة بدون مصنعية - عيون المملكة
التالى مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 لجميع العاملين في الدولة بمختلف القطاعات - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء