أخبار عاجلة

كم متبقي على اليوم الوطني السعودي 1443 ومظاهر الاحتفال - عيون المملكة

كم متبقي على اليوم الوطني السعودي 1443 ومظاهر الاحتفال - عيون المملكة
كم متبقي على اليوم الوطني السعودي 1443 ومظاهر الاحتفال - عيون المملكة

كم متبقي على اليوم الوطني السعودي فاليوم الوطني السعودي هو العيد الوطني الرسمي للمملكة العربية الريـاض منذ 91 سنة، وهو أهم عطلة وطنية في تاريخ البلاد، ويعود ذلك إلى التعاون مع الملك الراحل عبد العزيز بن عبد المؤسس المملكة العربية الريـاض، تم جمع وتوحيد هذه اللافتة (لا إله إلا الله) واسم المملكة العربية الريـاض تحت راية واحدة لأول مرة، بحيث أصبح هذا اليوم مملكة يحتفل بها كل سَنَة في عيد وطني.

كم متبقي على اليوم الوطني

العد التنازلي يبحث كثير من الناس عن موعد اليوم الوطني السعودي لعام 1443، لأن السعوديين يحتفلون بالذكرى الـ91 لليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من العام القادم، وإدارة الترفيه الريـاض تستعد للأنشطة احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي.

هذا احتفال وطني عظيم، فيه العديد من الاحتفالات، لذلك ينتظره الصغار والكبار رجال ونساء وأطفال، لقضاء أجمل اللحظات في التعبير عن حب الوطن في المملكة العربية  والعيد الوطني يوافق هذا العام هجري( 23/09/202 ) ميلادي أي تبقي عليه 10 أيام عليه.

مظاهر الأحتفاء باليوم الوطنى

لا بد من معرفة ظهور الاحتفالات خارج المملكة العربية الريـاض، لأن حب الوطن هو كل عزيز وهو جزء لا يتجزأ من المواطنين المخلصين،لذلك لا تنسى الجاليات الريـاض التي تعيش خارج المملكة أيضًا الأحتفاء بالعيد الوطني، وبعض الدول تشارك رسميًا في الأحتفاء بهذا اليوم في من أَثناء بعض أشكال الاحتفالات، مثل:

  • نهوض المملكة من البئر والآثار التي اشتهرت بالعلم الوطني مثل تلوين أهرامات الجيزة وأعلى قمة برج القاهرة في جمهورية العربية ملونة بألوان علم المملكة.
  • إضاءة أعلام المملكة البيضاء والخضراء على برج خليفة في الإمارات العربية المتحدة.
  • في دولة الكويت، تنير واجهة بنك الكويت الوطني بألوان علم المملكة العربية الريـاض.
  • يحرص أبناء ممالك الدول المختلفة على رفع العلم السعودي على شرفاتهم وسياراتهم الخاصة.
  • واستبدال صور البروفايل والخلفيات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصور العلم السعودي وشعار اليوم الوطني وكذلك صور الملك سلمان بن عبد العزيز الشريفين حفظه الله، بمناسبة العيد الوطني، تهنئة لكل أبناء المملكة وخارجها من أَثناء الإنترنت أو الهواتف المحمولة، من أَثناء أجمل الصور والتصاميم والمسجات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، كم متبقي على اليوم الوطني السعودي 1443 ومظاهر الاحتفال - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حادث طريق الهدا : سقوط سيارة من منحدر جبلي علي طريق الهدا بالطائف تعرف علي التفاصيل كاملة - عيون المملكة
التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء