أخبار عاجلة

حادث طريق الهدا : سقوط سيارة من منحدر جبلي علي طريق الهدا بالطائف تعرف علي التفاصيل كاملة - عيون المملكة

حادث طريق الهدا : سقوط سيارة من منحدر جبلي علي طريق الهدا بالطائف تعرف علي التفاصيل كاملة - عيون المملكة
حادث طريق الهدا : سقوط سيارة من منحدر جبلي علي طريق الهدا بالطائف تعرف علي التفاصيل كاملة - عيون المملكة

حادث طريق الهدا بالطائف من أكثر ما يريد معرفته العديد من مواطني مدينة الطائف أو مواطني المملكة بشكل سَنَة، حيث من أكثر الأحداث المروعة التي حدثت تلك الفترة هي اصطدام سيارة علي طريق الهدا بمدينة الطائف من أعلي قمة جبلية علي الطريق بسرعة هائلة، حيث أن كافة تفاصيل المملكة اليوم تدور حول معرفة أسباب ارتطام السيارة بالمنحني الجبلي بعد تفاديها لسيارة أخري علي الهدا، ونستعرض لكم أَثناء هذا المقال تفاصيل حادث طريق الهدا اليوم، حينما سقطت مركبة يقودها شخص علي طريق الكر التابع لمحافظة الطائف.

ومن الجدير بالذكر أنه تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من أَثناء التويتر فيديو من خلاله أوضح تعرض سيارة خاصة أَثناء هذا اليوم بالسقوط من أعلي قمة جبلية من علي الطريق المؤدي لمدينة الطائف بالمملكة العربية الريـاض، حيث سقطت السيارة من أعلي المنحدر الجبلي بطريق الهدا، ولم يستطع قائد السيارة السيطرة عليها بعد أن حاول تفادي سيارة أخري امامه كام علي وشك الارتطام بها حتي أن السيارة كادت تنجرف في منتصف الطريق حتي اخترقت الحواجز وسقطت من المنحدر الجبلي بعد مجازفة علي الطريق لتفادي الحادث.

أسفر عن حادث طريق الهدي يوم الجمعة 10 سبتمبر 2021 فيديو تم تداوله من أَثناء التويتر تكشف من خلاله أن السيارة كانت علي سرعة هائلة بالطريق المؤدي لمحافظة الطائف بالمملكة العربية الريـاض، وحاول القائد أن يتفادي سيارة أمامه ولكن فقد السيطرة علي السيارة حتي كادت تتخطي الحواجز الخرسانية أعلي المنحدر الجبلي وتنخر من أعلاه، وكان الحادث أمام منطقة الكر التابع لمحافظة الطائف ولم يسفر عنه أي وفيات، بينما حدث ارتطام لقائد السيارة إثر السقوط وتعرضت السيارة إلي تلف كبير، وتم تداول السيارة بعد سقوطها من أعلي المنحدر الجبلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حادث طريق الهدا : سقوط سيارة من منحدر جبلي علي طريق الهدا بالطائف تعرف علي التفاصيل كاملة - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل الآن تعرف على تحديث توكلنا الجديد وخطوات تحميل التطبيق - عيون المملكة
التالى مكتبة جرير السعودية تعلن نزول آيفون 13 برو ماكس في أسواقها وتوضح السعر وشروط التقسيط - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء