أخبار عاجلة

كم الدعم الريفي للأسر المنتجة وطرق التواصل مع منصة دعم ريف

كم الدعم الريفي للأسر المنتجة هذا السؤال يسأله جميع المستحقين قبل أن يقوموا بالذهاب إلى وتسجيل الدخول إلى دعم ريف، وهذا لكي يطمئنوا إذا كانوا سيحققون ما يريدون من أَثناء هذه المبادرة التي تتم أم لا، لذلك بما أن وزارة البيئة والمياه والزراعة تسعى على خلق برنامج خاص بتنمية الريف لكي تصبح الزرعة مستدامة، لذلك إليك الآن كامل المعلومات من أَثناء هذا المقال.

كم الدعم الريفي للأسر المنتجة

بما أن الكثير من الأشخاص يسعون من اجل التعرف على إجابة سؤال كم الدعم الريفي للأسر المنتجة نحن هنا الآن أَثناء هذه الفقرة سنتعرف على طريقة حساب إجمالي الدعم الذي ستحصل عليه أَثناء هذه النقاط:

  • يجب أن تعلم أن صرف الدعم سَيُظِلُّ لمدة سنة ونصف أي حوالي 18 شهر.
  • لذلك يتم العمل على حساب الدعم الشهري من أَثناء القيام بقسمة المبلغ الكلي من اجل تَدْعِيمُ مشروعك على 18 شهر.
  • يعني الدعم الريفي في الشهر = إجمالي مبلغ دعم الريف / 18,
  • أي إذا كان 54000/ 18 فيصبح الدعم الشهري 3000 ريال سعودي.

أنشطة الدعم الريفي 1443

تم العمل على اعتماد ثماني منتجات وهما:

  1. منتجات البن العربي
  2. منتجات الثروة الحيوانية.
  3. قطاع النحل وإنتاج العسل.
  4. قطاع الورود.
  5. منتجات المحاصيل البعلية.
  6. منتجات الفواكه.
  7. منتجات الثروة السمكية.
  8. منتجات القيمة المضافة.

أنشطة الدعم الريفي 1443

أنشطة الدعم الريفي 1443

طرق التواصل مع دعم ريف

يمكنك التواصل مع برنامج دعم ريف من أَثناء هذه الطرق:

تستطيع أن تتلقى كافة الاستفسارات من أول الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العشرة من مساء اليوم، تستطيع أن تقوم بالاستفسار عن الشروط الخاص بالتعرف على برنامج ريف ربات البيوت بالإضافة إلى عدد البرامج التي يمكنهم التسجيل فيها.

 

رابط منصة ريف الإلكترونية

بما أننا في الأعلى حرصنا على الإجابة عن سؤال كم الدعم الريفي للأسر المنتجة وتعرفنا على بعض الطرق التي تستطيعوا من خلالها أن تقوموا بالتواصل مع برنامج الدعم، إليك الآن الرابط الرسمي لمنصة دعم ريف بحيث تستطيع من خلالها أن تقوم بتسجيل الدخول وتحرص على القيام بفعل الكثير.

http://reef.gov.sa/

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تستطيع من قبل هذا الفيديو أن تتعرف أكثر على ما يفعله دعم ريف إذا لاحظ وجود شيء غريب أو حساب مزيف تابع فقط الفيديو:

كم الدعم الريفي للأسر المنتجة قمنا بالإجابة عنه بشكل مفصل من أَثناء عيون المملكة، يجب أن تقوم بمتابعة المزيد مما نحرص على عرضه لكي تتأكد من الأخبار الصحيحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، كم الدعم الريفي للأسر المنتجة وطرق التواصل مع منصة دعم ريف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شروط دعم ريف للأسر المنتجة وخطوات التسجيل عبر منصة ريف للدعم الريفي
التالى البنك المركزي السعودي: اعتماد الهوية الوطنية في المصـارف السعودية عبر منصتي أبشر وتوكلنا

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء