أخبار عاجلة

عروض اليوم الوطني 1443 السعودي تخفيضات تصل إلى 60بالمئة على كل المنتجات - عيون المملكة

عروض اليوم الوطني 1443 السعودي تخفيضات تصل إلى 60بالمئة على كل المنتجات - عيون المملكة
عروض اليوم الوطني 1443 السعودي تخفيضات تصل إلى 60بالمئة على كل المنتجات - عيون المملكة

إليكم باقة مُتميزة من عروض اليوم الوطني 1443 السعودي الـ 91 حيث تهتم نُخبة من المتاجر والشركات في المملكة بتقديم عروض خاصة في العيد الوطني ونجد تخفيضات على كافة المنتجات تصل إلى 60% خصم ومع اقتراب موعد اليوم الوطني في 23 سبتمبر 2021 بدأت الشركات والمحلات بالفعل تقديم العروض المتوقعة في ذلك اليوم، والآن نتعرف على أهم عروض اليوم الوطني السعودي.

عروض اليوم الوطني 1443 للسيارات

في اليوم الوطني السعودي تُقدم أفضل الماركات العالمية تخفيضات على أسعار السيارات بجميع الموديلات، ونجد من أَثناء عروض السيارات في اليوم الوطني 91 شركة هونداي العالمية.

شركة عبداللطيف المعروف عنها أفضل الخصومات على جميع أنواع السيارات، وأيضًا شركة شيفرولية التي تهتم بتقديم عروض فريدة في اليوم الوطني السعودي، وبالفعل صـرحت مجموعة عبدالله هاشم للسيارات عن تخفيضات هائلة في باقة من أنواع الموديلات ومنها الآتي:

  • سيارة هوندا LX2021 بعرض دفع مُقدم أولي ومن ثم تقسيط المبلغ المُتبقي على أن يكون إجمالي سعر السيارة نقدًا هو 95.400 ريال سعودي “تقسيط على مدار ثلاث أعوام”.
  • سيارة هوندا HR في DX2021 بالتقسيط مع دفعة أولى يُتفق عليها ومن ثم مبلغ شهري يُقدر بـ 918 ريال سعودي.

ولمزيد من العروض تابع الموقع الإلكتروني لـ عبدالله هاشم في المملكة العربية الريـاض.

عروض اكسترا لليوم الوطني 91

نجد من أَثناء الموقع الإلكتروني لـ اكسترا أن تخفيضات اليوم الوطني 1443 تصل إلى خصومات بـ 50% على إجمالي المبلغ المدفوع، ومن أَفْضُلُ العروض الآتي:

  • أيفون 11 برو ذهبي بسعر 4521 ريال سعودي مع هدية مُختارة من قِبلك.
  • تلفزيون سامسونج 82 بوصة بخصم 50% وسعر 6999 ريال سعودي.
  • ماك بوك أبل تاتش رمادي بسعر 11999 ريال سعودي بالإضافة إلى 2 هدية من اختيارك بقيمة 418 ريال سعودي، تصفح موقع اكسترا لمزيد من العروض.

عروض المطلق لليوم الوطني

تُعتبر شركة المطلق من أفضل شركات الأثاث في المملكة؛ لذا تُقدم باقة من أفضل العروض في اليوم الوطني 1443 ويتمثل أبرزها فيما يلي:

  • طقم كنب آشلي كرسين مع صوفا ثلاثية وأخرى ثنائية بعرض 6950 بدلًا من 13.950 ريال سعودي.
  • طقم كنب أمريكي صوفا ثنائية وأخرى ثلاثية بسعر 8.950 بدلًا من 17.950 ريال سعودي.

لا تتردد في زيارة الموقع الرسمي لـ أي شركة أو مُنتج تحتاج لـ شراؤه في اليوم الوطني 1443 حيث تجد تخفيضات هائلة قد تنتهي بنفس اليوم؛ لذا اغتنم الفرصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عروض اليوم الوطني 1443 السعودي تخفيضات تصل إلى 60بالمئة على كل المنتجات - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين برقم الإقامة؟ - عيون المملكة
التالى حساب المواطن: اليوم تم إيداع الدفعة 46 لشهر سبتمبر 2021 - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء