أخبار عاجلة

حقيقه اقتراب عاصفة شمسية تهدد الإنترنت في العالم وتدمر الأرض - عيون المملكة

حقيقه اقتراب عاصفة شمسية تهدد الإنترنت في العالم وتدمر الأرض - عيون المملكة
حقيقه اقتراب عاصفة شمسية تهدد الإنترنت في العالم وتدمر الأرض - عيون المملكة

العلماء يحذرون من عاصفة شمسية ستقضي على الانترنت وتدمر الأرض رَأَئت الأيام الاخيرة تداول الكثير من الأخبار التي تتحدث عن طرح الكثير من العلماء التحذيرات من عاصفة شمسية تقترب من الأرض سوف تتعرض اليها الأرض أَثناء الأيام المقبلة والتي سوف تعمل على القضاء على الأرض وتقضي على الانترنت بشكل سَنَة، وقد تم الإعلان من قبل رئيس الجمعية في جدة المهندس ماجد ابو زاهرة أَثناء الساعات النهائية أن الاخبار التي يتم تداولها بشكل تدمير الانترنت والقضاء عليه هو جزء من بحث جديد يتم اجراءه والذي يتضمن امكانية تسبب عاصفة شمسية ضخمة متوقعة العمل على قطع الانترنت في العديد من المناطق لمدة كبيرة تصل الى أسابيع أو أشهر تقريبا، وسوف نستعرض من أَثناء هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة بالعاصفة الشمسية المنتظـر لها أن تقوم بتدمير الأرض وانقطاع الانترنت لمدة كبيرة.

حقيقه اقتراب عاصفة شمسية تهدد الإنترنت

تبعا لما تم الإعلان عنه أَثناء الأيام الاخيرة عن صحة الاخبار التي يتم تداولها ان هذه الاخبار عبارة عن جزء صغير من بحث يتم اجراءه بشأن امكانية تعرض الأرض لعاصفة شمسية سوف تؤدي الى انقطاع الانترنت لمدة كبيرة تصل الى شهور تقريبا، وقد تم تقديم هذا البحث في المؤتمر الذي تم انعقاده في 2021 المؤتمر الخاص بالاتصالات SIGCOMM، وقد تحدثت الكثير من البحوث بهذا الشأن والذي من المتوقع أن يحدث أَثناء الأيام المقبلة، تبعا للدراسات التي أجريت.

عاصفة شمسية 2021

تفاصيل أضواء الشفق القطبي

وقد تم الاعلان ان الجميع يعرف بشكل متكرر دائما أنه هناك الكثير من العواصف الشمسية التي تحدث على فترات، حيث يتعرض الجزء الأكبر لهذه العواصف الشمسية الى الدرع المغناطيسي الخاص بالكوكب والذي يمنع هذه العواصف من المرور والدخول الى كوكب الارض مباشرة، وهو ما يبعد الضرر بشكل كبير على سكان الارض في كافة انحاءه، على ان يتم ارسال الجسيمات نحو القطبين بدلا من ذلك، وتترك خلفها ما يعرف بسوء الشفق، ولكن في بعض الحالات تكون العاصفة الشمسية التي تتعرض لها الأرض تكون ضخمة بشكل كبير وتؤثر بشكل كبير على الأرض في حالة عدم التصدي لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حقيقه اقتراب عاصفة شمسية تهدد الإنترنت في العالم وتدمر الأرض - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تطبيق الكارت الذهبي لاصحاب المعاشات من أول أكتوبر 2021 مبادرة وزارة التواصل للمسنين - عيون المملكة
التالى الاستعلام عن المخالفات المرورية في الكويت بالرقم المدني - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء