أخبار عاجلة

تحديث توكلنا : تعرف على آخر تطويرات تطبيق توكلنا الجديد 1443 لخاصية الباركود - عيون المملكة

تحديث جديد في إِتْمام توكلنا، طرحته مؤخرًا الهيئة الريـاض للبيانات والذكاء الإصطناعي. والذي يأتي في إطار تطويرها المستمر للمنصة حتي تعمل بكفاءة عالية على مختلف أجهزة الجوال في المملكة العربية الريـاض حيث تم تحديث توكلنا الْحَديثُ 1443 مع إضافة عدة مميزات بسيطة، والتي بدورها تساعد في إتمام العمليات المطلوبة من البرنامج بشكل سريع. وفيما يلي نتعرف على تحديث إِتْمام توكلنا محصن الْحَديثُ وأبرز المميزات التي تم إضافتها في البرنامج مؤخرًا.

تحديث توكلنا

تحديث توكلنا، تم مؤخرًا أَثناء الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 11-9-2021. والذي أضافت فيه الهيئة الريـاض للبيانات والذكاء الإصطناعي  تطويرات جديدة. وكان أَفْضُلُ ما جاء في تحديث إِتْمام توكلنا أنه تم إضافة خاصية الإطار المتحرك حول الباركود. وذلك بدلًا من الصورة الثابتة، والذي يهدف للتسهيل على المستخدم من أَثناء فتح التطبيق دون إظهار الحالة الصحية المحدثة.

وفي غضون ذلك يستخدم الكثير من حاملي إِتْمام توكلنا على أجهزتهم الجوالة صورة الباركود من أَثناء خاصية “سكرين شوت”. وتقديمها للأمن عند البوابات والمحال التجارية وغيرها، ولكن مع إضافة تحديث توكلنا الْحَديثُ فلن تُجدي هذه الحيلة نفعًا.

تحديث توكلنا : تعرف على آخر تطويرات إِتْمام توكلنا الْحَديثُ 1443 لخاصية الباركود

تحديث توكلنا : تعرف على آخر تطويرات إِتْمام توكلنا الْحَديثُ 1443 لخاصية الباركود

خطوات تحديث إِتْمام توكلنا

يمكنكم تحديث إِتْمام توكلنا من أَثناء الذهاب إلى منصة Google play  لأجهزة جوال أندرويد. أو من أَثناء التوجه إلى منصة App stor لأجهزة الأيفون، وبعدها نقوم بعملية البحث عن إِتْمام توكلنا، ثم بعد ذلك نضغط على زر “تحديث”.

ويعتبر إِتْمام توكلنا من أَفْضُلُ التطبيقات الحكومية المعتمد العمل بها في المملكة العربية الريـاض. والذي يستخدمه الكثير من المواطنين المقيمين والزائرين، بهدف إتمام مصالحهم وخدماتهم الحكومية، ويعتبر إِتْمام توكلنا أحد أَفْضُلُ الحلول الرقيمة الذي أطلقته هيئة البيانات والذكاء الإصطناعي منذ انتشار فيروس كورونا.

تحديث توكلنا محصن

جدير بالذكر أن إِتْمام توكلنا يعرض عدة خدمات مختلفة. والتي من أبرزها خدمات لقاح كورونا. حيث تهدف هذه الخدمة لمساعد المواطن في حجز موعد لقاح كورونا، وخدمات استعراض بيانات الوكالات. والتي تهدف لاستعراض وكالات المواطن المسجلة في . وأيضًا خدمات الهوية الرقمية. إضافة إلى ذلك خدمات الجواز الصحي، وغيرها من الخدمات المختلفة في شتى المصالح الحكومية من أَثناء إِتْمام توكلنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تحديث توكلنا : تعرف على آخر تطويرات تطبيق توكلنا الجديد 1443 لخاصية الباركود - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معرض العطور واجهة الرياض طريقة حجز تذكرة المعرض ومواعيد الحضور 2021
التالى رسمياً تحديث أسعار البنزين في السعودية من أَثناء شركة أرامكو - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء