أخبار عاجلة

egcovac.mohp.gov.eg تسجيل لقاح كورونا على الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان - عيون المملكة

egcovac.mohp.gov.eg تسجيل لقاح كورونا على الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان - عيون المملكة
egcovac.mohp.gov.eg تسجيل لقاح كورونا على الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان - عيون المملكة

صـرحت وزارة الصحة والسكان المصرية عن توفير لقاحات كورونا مجانا في مراكز التطعيم بجميع المحافظات، وقد وضحت الوزارة أن الطريقة الوحيدة للتمكن من الحصول على اللقاح هي التسجيل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حذرت المواطنين من الانسياق وتصديق الصفحات الإلكترونية التي تروج لوجود اللقاح في أماكن لم تحددها الوزارة.

تسجيل لقاح كورونا

تقدم وزارة الصحة والسكان الخدمات الإلكترونية للمواطنين لتسجيل طلب اللقاح ومعرفة الموعد المحدد للحصول عليه دون الاضرار للذهاب لأي مكان، وهذا حفاظا على سلامة المواطنين.

وقد صـرحت الوزارة أن موقعها الرسمي هو الموقع الوحيد الذي يتم من خلاله تسجيل اللقاح، وفور تسجيل البيانات وطلب الحصول على لقاح كورونا يتم إرسال رسالة نصية على هاتف الفرد بها

وأشارت وزارة الصحة والسكان إلى أنَّ الطريقة الوحيدة للحصول على اللقاح من أَثناء التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان، والحصول على طلب لتسجيل اللقاح من أَثناء رسالة نصية عقب الانتهاء من التسجيل.

رابط تسجيل لقاح كورونا في

يتم التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان المصرية أَثناء الرابط المخصص لمنظومة التسجيل للقاح فيروس كورونا المستجد من أَثناء الدخول إلى هنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، egcovac.mohp.gov.eg تسجيل لقاح كورونا على الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط موقع دعم مصر الرقمي digital.gov.eg لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وخطوات التسجيل إلكترونيا - عيون المملكة
التالى وزارة الأوقاف المصرية تعلن عن موضوع خطبة الجمعة القادمة 24 سبتمبر 2021 - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء