أخبار عاجلة

وفاه الأميره دلال وتغريدة آسى وحزن من ابنتها ريم الوليد عن فقدها

وفاه الأميره دلال بعد مرض دام طويلاً بسبب إصابتها بمرض السرطان، وحرصت الأسرة الحاكمة على القيام أخواتها وأطفالها عن الفقيدة بسبب آثار هذا المرض الأليم، وحرصت مؤسسة الملك سعود الرسمية على القيام بنعيها من أَثناء حسابهم الرسمي تويتر، وإليك باقي التفاصيل.

وفاه الأميره دلال

حرصت أسرة الملك سعود حاكم الريـاض السابق على نعي الفقيدة من أَثناء حسابهم تويتر حيث قالوا ” ننعى أختنا الغالية الأميرة دلال بنت سعود التي توفت اليوم ونقدم التعازي لأبناء وبنات الملك سعود وأشقائها الأمراء منصور وعبد الإله وتركي والوليد، وأبنائها الأمراء خالد وريم أبناء الوليد بن طلال …. اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال إنا لله وإنا إليه راجعون”.

آخر تغريدة للأميرة الفقيدة

كانت آخر تغريدة للأميرة دلال في الثامنة عشر من شهر أغسطس السابق وراحت تقول فيها أنها مريضة وحالتها الصحية في تدهور مستمر حتى بعدما خضعت للجراحة في شهر فبراير الماضي.

من هي الأميرة دلال بنت سعود؟

بسبب خبر وفاة الأميرة دلال راح الكثير من الأشخاص يريدون التعرف أكثر عما كانت عليه وهي في حياتها، فكانت الأميرة الفقيدة ابنة الملك سعود الراحل من زوجته تركية الأصل، والملك سعود هو ثاني ملك تولى الحكم بعد الملك عبد العزيز المؤسس سَنَة 1953 واستمر في حكمه لعشر أعوام متتالية، وترك خلفه عدد مهول من الأبناء والبنات قد تجاوز عددهم المئة تقريبًا بسبب كثرة الزيجات.

لكن على الرغم من كل هذه الأبناء إلا أن الأميرة دلال كان لها بريق خاص بها حيث تزوجت الوليد بن طلال الذي تم وضعه ضمن أغنى أغنياء العالم، وظل هذا البريق متواجد بالرغم من انفصالهم، وأنجبت للوليد الأمير خالد والأميرة ريما أو ريم في سَنَة 1983 وتقوم بالعمل مع والدها في هذا الوقت، عرفت الراحلة بأنها كانت محبة للرسم، لذلك أقامت العديد من المعارض خارج وداه المملكة بل كانت محبة للأعمال الخيرية والأنشطة.

ريم الوليد بن طلال انستقرام

ظهرت ريم بنت الوليد أَثناء سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تبكي وتنعي حالها عن الفقيدة الراحلة ولدتها فقالت: ” دلال بنت سعود يا أطيب وأحن أم على وجه الأرض بتوحشيني قد الدنيا يا ماما”

الوليد بن طلال كم عدد زوجاته

كانت الأميرة دلال أولى زوجات الوليد بن طلال وكانت الزيجة الوحيدة التي نتجت عنها أطفال وسبق وقمنا بذكرهم، وتزوج من بعدها خمسة أميرات وهم الأميرة إيمان السديري، الأميرة خلود العنزي، الأميرة مها التميمي، الأميرة أسماء العتيبي، الأميرة أميرة العتيبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، وفاه الأميره دلال وتغريدة آسى وحزن من ابنتها ريم الوليد عن فقدها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرض السرطان يفجع آل سعود الموت يغيب الاميرة دلال بنت ال سعود بعد معاناة مع المرض - عيون المملكة
التالى موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية ٢٠٢١ شرط الحصول على الجرعة الثالثة للدخول إلى السعودية

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء