أخبار عاجلة

رابط نظام فارس للتقديم على ترقية المعلمين في السعودية 1443 والخطوات اللازمة - عيون المملكة

رابط نظام فارس للتقديم على ترقية المعلمين في السعودية 1443 والخطوات اللازمة - عيون المملكة
رابط نظام فارس للتقديم على ترقية المعلمين في السعودية 1443 والخطوات اللازمة - عيون المملكة

صرحت وزارة التعليم بالسعودية عن بدء التقديم في نظام فارس للترقية على الترقية للمعلمين ١٤٤٣، حيث أوضح التعليم السعودي في تصريح له أن هذا يأتي في اطار حرصها المستمر على رفع مستوى المعلمين الذين يشغلون الوظائف التعليمية في المملكة العربية الريـاض، ومن أهمية الترقية في تخريج كوادر بشرية متفوقة لجميع المراحل الدراسة في المملكة.

ترقية المعلمين نظام فارس

يمكن للعاملين في وزارة التعليم بالسعودية التقديم في الترقية عن طريق التسجيل في خدمات ترقية المعلمين، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمكنهم تحديث بياناتهم الموجودة عن طريق الدخول على البيانات المهنية.

رابط نظام فارس للتقديم على الترقية 1443

صرحت  وزارة التعليم  بالسعودية عن الموعد الخاص بالتقديم عن طريق نظام فارس للتقديم على الترقية لذلك سوف يتم فتح باب التسجيل بنظام الترقيات بدئًا من يوم 26 / 2 / 1443هـ وحتى يوم 8 / 3 / 1443هـ، حيث يتم التسجيل في ” الترقيات الخاصة بالمعلمين ” من أَثناء الخدمة الذاتية للموظف الذي أَبْرَزَ الرخصة المهنية تبعا لنظام هيئة تقويم التدريب والتعليم، وأيضًا من ضمن الشروط المطلوبة في التقديم للترقية هي ادخال المؤهلات الحاصل عليها المعلم، وأيضًا تسجيل الدورات التدريبية التي حصل عليها المعلم.

خطوات التقديم على الترقية في نظام فارس 1443

  • زيارة نظام فارس الخاص بالخدمات الذاتية من هنا.
  • قم بالضغط على بطاقة الترقية.
  • قم بالتأكد من أن جميع البيانات الشخصية والمهنية صحيحة وسليمة.
  • أدخل باقي البيانات المطلوبة.
  • اضغط على كلمة “إتمام التسجيل”
  • وتستطيع الاستعلام عن النتيجة فور إعلانها عن طريق نفس الموقع.

وأخيرًا استطعنا أن نقدم لكم أَثناء هذا المقال معلومات وفيرة عن نظام فارس كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قمنا بتوضيح خطوات التسجيل والرابط الخاص بالتسجيل أيضًا، وبهذا نكون وضحنا كل ما يخص نظام فارس ونتمنى أن يكون نال المقال إعجابكم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط نظام فارس للتقديم على ترقية المعلمين في السعودية 1443 والخطوات اللازمة - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شروط برنامج دعم ريف للحصول على مبادرة الدعم الريفي 1443 reef.gov.sa - عيون المملكة
التالى عاجل الموت يغيب صاحبة السمو الأميرة دلال بنت سعود بسبب مصارعتها مع المرض - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء