أخبار عاجلة

رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية في لبنان منحة 93 دولار cp.interior.gov.lb - عيون المملكة

رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية في لبنان منحة 93 دولار cp.interior.gov.lb - عيون المملكة
رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية في لبنان منحة 93 دولار cp.interior.gov.lb - عيون المملكة

ازدادت عمليات البحث مؤخرا من قبل الشعب اللبناني علي كيفية التسجيل في البطاقة التموينية في لبنان، وذلك بسبب ضرورتها للعديد من الأسر لمساعدتهم علي تخطي ظروف الحياة، وسوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تخص هذه البطاقة.

التسجيل في البطاقة التموينية في لبنان

  • أطلق المقر اللبناني مبادرة لمساعدة بعض الأسر التي تعاني من تدهور أحوالها المادية وعدم القدرة علي تخطي الصعاب المتواجدة في الحياة من مصروفات للمعيشة.
  • لذلك قامت الدول بدعم هؤلاء الأسر عن طريق إطلاق هذه البطاقة، حيث تعمل علي إعطاء الأسر المحتاجة والهشة مبلغ شهري قدره ثلاثة وتسعون دولار أمريكي.
  • تم إصدار قانون البطاقة لعدة أسباب تتعلق بمنح الدعم وإعطائه للذين يستحقونه، حيث تعاني دولة لبنان في وقتنا الحالي من أزمة اقتصادية أدت إلي الإضرار بالعديد من الأسر المتواجدة في الدولة.
  • تم إطلاق هذه البطاقة منذ يوم ٩ من شهر أغسطس، قد عقد اليوم مؤتمر صحفي بحضور رئيس التفتيش المركزي جورج عطية، وراوول نعمة وزير الاقتصاد والتجارة، وتم الإعلان عن إطلاق هذه البطاقة مع الشرح الوافي لكيفية التسجيل فيها وذلك من قبل وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة الخاص بالحكومة اللبنانية رمزي المشرفية.
  • يعتبر البحث من أَثناء منصات التواصل الاجتماعي عن الطريقة الصحيحة التي يتم من خلالها التسجيل في هذه البطاقة مستمر.

رابط تسجيل البطاقة التموينية لبنان 2021

ويمكن لجميع الراغبين في تسجيل البطاقة التموينية وأخذ المنحة المقدمة عليهم اتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  • أولا قم بتسجيل الدخول الي المنصة من أَثناء هذا الرابط.
  • ثم قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك.
  • وقم بإدخال كلمة المرور أيضا.
  • ثم قم بالتعليم علي قرأت الالتزام القانوني ووافقت عليه.
  • وأخيرا اضغط علي  كلمة دخول.

أهمية البطاقة التموينية

  • صـرح الدكتور عاصم أبي علي وزير الشؤون الاجتماعية أن البطاقة التموينية موجهة لجميع الأفراد داخل دولة لبنان، ويمكنهم الحصول علي الدعم المقدم من قبل البطاقة باستثناء الأُسر ذات الدخل المرتفع.
  • وأشار أن عدد المستفيدين يصل إلي ٥٠٠ ألف مستفيد، مشيرا أيضا أن الأسر التي قامت بالاستفادة من برنامج العائلات الأكثر فقرا لا يمكنهم الاستفادة من هذه البطاقة.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم التوضيح مسبقا أن هذه البطاقة تم الإقرار بها بهدف مساعدة الأفراد المحتاجة إلي الدعم بعد تعرضهم للأذى نتيجة للأزمة التي تمر بها الدولة.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن بعض المعلومات الخاصة بالبطاقة التموينية، بالإضافة إلي نقل بعض التصريحات التي تخصها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية في لبنان منحة 93 دولار cp.interior.gov.lb - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريقة التسجيل في البطاقة التموينية لبنان عبر موقع IMPACT وزارة الشئون الاجتماعية - عيون المملكة
التالى فَعال الآن: رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية لبنان وملء الاستمارة عبر Daem impact gov lb - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء