أخبار عاجلة

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات من موقع وزارة الصحة والسكان المصرية - عيون المملكة

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات من موقع وزارة الصحة والسكان المصرية - عيون المملكة
رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات من موقع وزارة الصحة والسكان المصرية - عيون المملكة

صـرحت إدارات الجامعات ووزارة الصحة عن لزوم حصول طلاب الجامعات علي اللقاح الخاص بوباء كورونا، وطالبتهم بالإسراع في الحصول عليه، ومنذ ذلك الوقت وقد ازدادت عمليات البحث عن رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات، وسوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات الخاصة به.

رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات

  • طالبت وزارة الصحة طلاب الجامعات بضرورة الحصول علي اللقاح وذلك حفاظا علي صحتهم والعمل علي حمايتهم من الإصابة بهذا الوباء الذي دمر العديد من الأشخاص وأنهي حياتهم.
  • وأكدت علي عدم سماح للطلاب ببداية سَنَة دراسي جديد ودخول الحرم الجامعي دون الحصول علي هذا اللقاح وذلك بالاتفاق مع الجامعات.
  • ولذلك يبحث الكثير من الطلاب علي هذا الرابط حتي يتمكنوا من التسجيل فيه ويستطيعون حصل اللقاح وبداية سَنَة دراسي جديد، ويمكن للطلاب التسجيل من أَثناء اتباع الخطوات الآتية.
  • يقوم الطالب بزيارة الموقع الخاص بالتسجيل الذي اوضحته وزارة الصحة من أَثناء هذا الرابط.
  • ثم يقوم بالضغط علي الخانة الخاصة بالتسجيل لطلب اللقاح في قسم فئات أخري، ويتم كتابة بيانات الطالب بشكل كامل مثل الاسم والرقم القومي والجنسية وتاريخ الميلاد كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ مكتوب داخل البطاقة الشخصية.
  • بعد ذلك كتابة خانة الوظيفة وهي التدريب أو التعليم، وكتابة رقم الهاتف لكي يتمكن الطالب من حصل رسالة برمز التحقيق علي هاتفه المحمول.
  • ثم كتابة رمز التحقيق والضغط علي زر استكمال، والقيام بتحميل صورة بطاقة الرقم القومي، والضغط علي الموافقة بعد التأكيد من سلامة البيانات المكتوبة.
  • بعد إتمام هذه العملية يجب علي الطالب التوجه إلي العيادة الخاصة بالكلية التابع لها لكي يتمكن من أخد اللقاح.

أهمية لقاح فيروس كورونا

  • يعتبر فيروس كورونا من المخاطر التي واجهت العالم وأدت إلي ضياع عددا كبيرا من الأشخاص و توقف مظاهر الحياة، وتسعي جميع الدول إلي إيجاد حل لهذا الوباء ولكن لحد وقتنا هذا لم تتمكن من وجود علاج واضح له.
  • ولكن تم إطلاق لقاح كورونا الذي يعمل علي تقليل احتمالية الإصابة به، ولذلك يعتبر ضروري لكي نتمكن من تخطي هذا الوباء بشكل سريع.

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن لقاح كورونا ورَوَى بعض المعلومات الخاصة عنه، بالإضافة إلي شرح طريقة تسجيل الطلاب لكي يتمكنوا من الحصول عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات من موقع وزارة الصحة والسكان المصرية - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الموت يغيب رمز من رموز الصناعة فى مصر "شهبندر التجار" الحاج محمود العربي
التالى معاش تكافل وكرامة: هنا رابط الاستعلام عن المعاش برقم البطاقة وشروط التسجيل - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء