أخبار عاجلة

شعار اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار.. هيئة الترفيه 2021 - عيون المملكة

شعار اليوم الوطني السعودي 91 الذي صـرحت عنه هيئة الترفية تحت قيادة تركي آل الشيخ والذي يتم العمل به أَثناء العام الحالي وإطلاق الاحتفالات التي تعكس هذا التوجه وهو اعتزاز وفخر كل مواطن بداره المملكة، وكذلك إطلاق المسابقات المختلفة بني طلبة المدارس والجامعات، وإقامة الفاعليات الثقافية المختلفة التي تعبر عن المحبة والامتنان لهذه الدار العريقة الريـاض الوطن والمقر والدار والسكن.

شعار اليوم الوطني السعودي 91

أثار شعار اليوم الوطني السعودي 91 الذي تم اختياره عن طريق هيئة الترفية ورئيسها تركي آل الشيخ مشاعر كل مواطن سعودي يعود إلى داره وفي قلبه معنى الدار الكبرى وهي المملكة الذي نشأ في ربوعها وتعلم في مدارسها وجامعتها واستظل بحكم عادل وقيادة رشيدة وحكيمة.

شعار اليوم الوطني السعودي”هي لنا دار” يحمل الكثير من المعاني لكل من المواطن والوافد. من المعروف أن الممكلة تحوي الكثير من الوافدين بما يقدر بعشرة ملايين من جنسيات مختلفة. ناهيك عن زائري المملكة وزوار بيت الله الحرام من المعتمرين والحجاج.

تجلى شعار المملكة هي لنا دار في أَثناء هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم. بَرْهَنْت القيادة الحكيمة أن المملكة دار للجميع مع الحفاظ على حياة الجميع أَثناء الجائحة. توفير اللقاح بالمجان لكافة المتواجدين على أرضها.

هي لنا دار

  • ليست مجرد كلمات تقال ولكنها معني تتوحد تحتها راية الأفراد جميعا داخل المملكة بل تتوحد معها راية العرب جميعا الذين يعتبرون أن المملكة ليست دولة ولكنها دار لكل العرب.
  • هي لنا دار بلكل ما تقوم به المملكة من تطور وتقدم على الصعيد العربي والعالمي في كافة المجالات وما حققته من إنجازات أَثناء سَنَة.
  • تستعد المملكة لتحقيق رؤية 2030 التي تؤجج شعور الجميع بكون الريـاض دار لا يمكن الاستغناء عنها أو التغاضي عن مكانتها.

هل لنا درا فخر وعزة وشموخ

يحمل كل مواطن سعودي بداخله محبة لا متناهية لوطنه ويحمل معه العزة والشموخ والفخر في كل مكان. ودائما تكون العودة إلى المقر والدار مهما بعد أو سافر أو زار من أماكن. هي السكن والدار والعمل والسعادة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، شعار اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار.. هيئة الترفيه 2021 - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية.. إطلاق أول منتخب نسائي في المملكة أَثناء الفترة القادمة 2022
التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء