أخبار عاجلة

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية ورقم الطلب - عيون المملكة

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية ورقم الطلب - عيون المملكة
طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية ورقم الطلب - عيون المملكة

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فعلت خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية ورقم الطلب لكل المستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي الخاص بها سواء كانت تلك الاستفادة من برنامج المساعدة المقطوعة أو حساب المواطن وغيرها من خدمات الوزارة المتنوعة الأخري بالمملكة العربية الريـاض، حيث ازداد معدل البحث في الأيام السَّابِقَةُ عن هذه الخدمة الإلكترونية لمعرفة كافة المعلومات التفصيلية المطلوبة حول موعد نزول مبلغ مقطوعة الضمان في حسابات المستفيدين.

حيث يتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بشكل إلكتروني وذالك حتي يتمكن الجميع من الاستعلام عن معاشات الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني ورقم الطلب وذالك حتي يتمكنوا من معرفة حالة الطلب وأيضا كافة التفاصيل المتعلقة بموعد نزول الدفعة بصورة إلكترونية بدون الحاجة للذهاب إلى فروع الوزارة المنتشرة في العديد من المدن والمناطق بالسعودية.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

يمكن لجميع المستفيدين والمستفيدات من برنامج المساعدة المقطوعة بالمملكة العربية الريـاض، الاستفادة من خدمة الاستعلام عن الدفعة الجديدة للمساعدة المقطوعة من أَثناء الدخول على الرابط الالكتروني لخدمة استعلام عن مقطوعة الضمان، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمكن تسجيل حساب جديد لكل من لا يمتلك حساب خاص به من أَثناء موقع الوزارة للتقديم على خدمات الخاصة بمعاشات الضمان الاجتماعي والاستعلام عنها من أَثناء النقاط التالية والتي توضح طريقة الاستعلام لكم بكل سهولة ويسر.

  • الدخول علي رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول من محرك البحث جوجل.
  • إدخال بيانات  الشخص المستفيد الخاصة به وهي اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • النقر علي أيقونة تسجيل دخول.
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية لاختيار خدمة الاستعلام عن مقطوعة.
  • كتابة رقم السجل المدني ورقم الطلب بشكل صحيح.
  • إدخال رمز التحقق كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو ظاهر أمامك.
  • النقر علي أيقونة بحث.

بعدها يمكن الاطلاع على سجل حالة الطلبات المقدمة واستبيان بياناتك للتحقق منها وذالك من اجل معرفة تفاصيل موعد نزول المساعدة المقطوعة لهذا الشهر، وذالك حتي يستفيد جميع الأسر الريـاض صرف مستحقاتهم المالية من أَثناء الذهاب إلى اقرب فرع من فروع البنوك الحكومية التي تتعامل مع وكالة الضمان الاجتماعي السعودي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية ورقم الطلب - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إذا فقدت وظيفتك لا تيأس لديك أربع أنواع جديدة خاصة بالتمويل داخل بنك التنمية الاجتماعية
التالى طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب فى السعودية بجميع المحافظات إلكترونيًا - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء