أخبار عاجلة

موعد سحب دفعة 46 لدعم حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية - عيون المملكة

موعد سحب دفعة 46 لدعم حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية - عيون المملكة
موعد سحب دفعة 46 لدعم حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية - عيون المملكة

تردد أَثناء صفحات البحث عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 46، حيث ينتظر العديد من المستفيدين في المملكة العربية الريـاض من ذوي الدخل المحدود، هذا عقب انطلاق برنامج لتقديم الدعم الشهري لهم، في سبيل مواجهة غلاء المعيشة و سد الديون، عقب فرض الضربية المضافة علي اغلب السلع، ونقدم لكم موعد نزول حساب المواطن وكيفية الحصول علية لهذا الشهر 1443.

موعد نزول حساب المواطن لدفعة46

عند التأكد من انك من ضمن من حصل علي حساب المواطن، يتم توافق الأهلية مع جميع البيانات التي تم إدخالها، فان موعد الصرف لهذا العام سوف يكون في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، في حال موافقة اليوم لأيام الإجازة الأسبوعية، السبت أو الجمعة يتم تأجيله لليوم التالي له، فهي موعد الإجازة الرسمية لمكاتب الصرافة، وفي الصعيد الأخر يمكن تقديمه ليوم الخميس، أو تأجيله ليوم الأحد .

وبناء علي ما سبق ذكرة فان موعد نزول الدفعة الحالية يوم الخميس الموافق 9 من شهر سبتمبر، حيث يوافق يوم العاشر يوم الجمعة ،يسري هذا علي جميع الأشهر الميلادية لمواعيد صرف الدفعات.

أتاح موقع حساب المواطن إمكانية الاستعلام عنه، قبل موعد بمدة 24ساعة،  وهذا من أَثناء الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن،  والدخول من أَثناء رقم الهوية و رقم الهاتف،  والاستعلام عن قيمة الاستحقاق قبل سحب المبلغ.

شروط التسجيل في حساب المواطن

يوجد العديد من الشروط التي تضعها المملكة العربية الريـاض،  كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أَرْدَفَ إليها مجموعة من الضوابط من أَثناء إِتْمام حساب المواطن، حتي يتم القبول بالطلبات الجديدة    لقبول المواطن وتتمثل تلك الطلبات فيما يلي:

  • حصول المستفيد من برنامج حساب المواطن علي الجنسية الريـاض،  أو حصوله علي بطاقة تنقل رسمية من الجهة المختصة.
  • أن يكون المواطن مقيم بشكل رسمي و دائم داخل المملكة، لم يرَحَلَ البلد أَثناء الثلاث شهور السابقة لتقديم الطلب علي حساب المواطن.
  • إلا يكون من المسجلين في إي دار من دور الإيواء،  ألا يكون من المطلوبين أو المسجونين في ذمة إي قضية.

عند توافر تلك الشروط يستطيع تقديم لطلب دعم حساب المواطن، لكن تتوقف قيمة الراتب التي يسْتَحْوَذَ عليه المواطن،  بناءً علي العديد من المعايير منها عدد أفراد الأسرة،  عائلها من الدعم بالإضافة إلي  أعمارهم،  بالإضافة إلي الدخل الذي يحصلون علية من الجهة التي يعملون بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موعد سحب دفعة 46 لدعم حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء ايداع حساب المواطن الدفعة الـ 46 شروط الاستحقاق 2021 www.ca.gov.sa - عيون المملكة
التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء