أخبار عاجلة

بدء إيداع دعم حساب المواطن الدفعة الـ 46 لشهر سبتمبر - عيون المملكة

بدء إيداع دعم حساب المواطن الدفعة الـ 46 لشهر سبتمبر - عيون المملكة
بدء إيداع دعم حساب المواطن الدفعة الـ 46 لشهر سبتمبر - عيون المملكة

أُعلن منذ قليل بدء إيداع دعم حساب المواطن للمستفيدين، وذلك الخاص بالدفعة الـ 46 لشهر سبتمبر الجاري، حيث أكد الحساب من أَثناء الموقع الرسمي الخاص به بالتويتر، أن الإيداع الخاص بالدعم قد بدأ منذ قليل، ويستمر طوال يوم غد الخميس الموافق العاشر من شهر سبتمبر، من أَثناء الحسابات البنكية للمستفيدين، والمسجلين بالبرنامج، بعد استيفاء الشروط التي يضعها الحساب من إثبات الاستقلالية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كتـب الموقع رابط نتائج الأهلية في الثلاثين من أغسطس الماضي، لمعرفة كل فرد من أحقيته في الحصول على الدعم المقدم من المملكة للمستخقين وذوي الدخل المتوسط، ويكون ذلك من أَثناء رقم الهوية الخاصة بكل مستفيد.

إيداع دعم حساب المواطن

يتم إيداع دعم حساب المواطن، عن طريق رقم الحساب البنكي لكل مستفيد بالتوالي، حيث بدأ بالفعل إيداع الدعم الخاص بالدفعة الـ 46 لبعض المستفيدين، ويستمر حتى نهاية الغد لينتهي الإيداع، ويعد رقم الحساب البنكي من أهم البيانات اللازم إدخالها بدقة أثناء عملية التسجيل، ومن المعهود صرف الإيداع في العاشر من كل شهر ميلادي، لكن يوافق العاشر من سبتمبر يوم الجمعة، ويعتبر إجازة رسمية في كل أنحاء البلاد، لذا تم تقديم الصرف يوم واحد، حتى لا يتأخر عن المستفيدين.

والجدير ذكره أن إجمالي عدد الإيداعات المسجلة باسم حساب المواطن، منذ نشأته وحتى الدفعة السَّابِقَةُ، وَصَلَ أكثر من مائة مليار ريال سعودي، مما يدل على أهمية البرنامج ونجاحه، ومدى الفائدة التي يصب بها على المستوفي شروطهم من المواطنين المسجلين به، ويأتي التسجيل فيه وفق شروط معينة، كالتالي:

  • أن يكون المسجل من اصل سعودي الجنسية “ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير الريـاض وحاملو بطاقات التنقل”.
  • أن يقيم المستفيد بشكل دائم في المملكة.
  • عدم تواجد المستفيدين في السجون.
  • موافقة البيانات المدخلة بالموقع مع بياناتك.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعتمد أحقية الصرف، على عد أفراد الأسرة إذا كنت متزوج، وعلى التعليم إذا كنت مستقل، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتيج البرنامج رابط حساب المواطن، للتحقق من الاستفادة من الدعم المُقدم، ومعرفة نتائج الأهلية، ومتابعة أخبار الصرف أول بأول، والدخول على الخدمات المختلفة التي يقدمها للمستفيدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بدء إيداع دعم حساب المواطن الدفعة الـ 46 لشهر سبتمبر - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل السعودية الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن عن توفر وظائف شاغرة للجنسين - عيون المملكة
التالى موعد إيداع دعم حساب المواطن للدفعة الـ 46 شهر سبتمبر 2021 وشروط الاستحقاق - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء