أخبار عاجلة

عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 وكم باقي على العيد الوطني 2021

عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 وكم باقي على العيد الوطني 2021
عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 وكم باقي على العيد الوطني 2021

لا تكفي مجرد عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 فهو يوم ينتظره كافة السعوديين بفارغ الصبر لانه يوم التذكرة ويم الابتهاج ويوم الوحدة، وكذلك يوم العزة والكرامة والتقدم الذي تشهده المملكة كل يوم وكل سَنَة منذ التوحيد وحتى اليوم ونحن في القرن العشرين وف يالعام 1443هـ بعد عقود طويلة وما زال اليوم الوطني في قلب كل سعودي وقلب كل سعودية. لذلك نجد أن له ميزة خاصة واحتفالية لا يضاهيها احتفال في أي من الدول العربية بعيدها الوطني.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي

  • هذا اليوم الذي يتبارى فيه الشعراء، وتنسج فيه القصائد وكلمات النثر وعبارات المحبة والفخر والعزة.
  • إنه يوم تذكرة الشباب بمحبة وطنهم، وغرس العزة والكرامة في نفوس الأطفال، وجني ثمار الوحدة التي شملت كافة المملكة.
  • اليوم الوطني ليس يوماً عادياً يمر مر الكرام بل له وقفة واحتفالية وبهجة كبيرة تملأ نفوس كل من على أرض الريـاض.
  • يشعر به الوافد والمواطن ويعتز به القاصي والداني ويقدره الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ والصغير.
  • أيها الوطن الغالي لك مني كل محبة أنت الرمز والأيقونة وأنت العزة والكرامة والشرف.

كلمات في محبة الوطن الريـاض

عشقي لك لا يوزن بمقدار، وأنت الوطن في العلا شامخ، كم من أراضي لا يقال عنها وطن إلا بمحبة في النفوس غرست، من مهد الطفولة بالمحبة نستقي منك العزة والشموخ. على أرضك نسير وبك نفتخر، ومن  عزة الأجداد نروي الفؤاد بمحبتك، أنت للقاصي والداني سكن، وأنت للمحبوب أعز من ولد. في ظل المليك وسلمان الولد ولي العهد نرتقي ونسعد. أنت زينة وفخر العرب، وأنت الأمان في المهد للولد. عروبة وشموخ وأمان ورغد. في ظلك نماء لا ينتهي، ومن كفك ينبت الزرع ويستمر المدد.

كم باقي على اليوم الوطني السعودي 91

أنت لنا دار هي شعار اليوم الوطني السعودي لهذا العام ويأتي اليوم الوطني السعودي يوم 23 من شهر سبتمبر ويتبقى على هذا اليوم الْقَدِيرُ اثني عشر يوم حتى يأتي بكل بهجته واحتفالاته وفاعلياته. ويستمر الأحتفاء بهذا الشعار على مدار سَنَة كامل ويتم تبادله على الرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي وفي القطاعات الحكومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عبارات عن اليوم الوطني السعودي 91 وكم باقي على العيد الوطني 2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعار اليوم الوطني السعودي 2021 هي لنا دار في احتفالات اليوم الوطني الـ 91 - عيون المملكة
التالى رابط تقديم الدفاع المدني 1443 على رتبة جندي وكيفية التقديم علي الوظائف المتاحة - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء