أخبار عاجلة

من نحن في موقع عربي تك

عربي تك – من نحن ؟

موقع عربي تك هو أحد المواقع الشبابية المتخصصة التي تهتم بالشأن التقني وتقدم مجموعة ضخمة من المواد المعرفية والدروس المتنوعة في عالم التقنية واستخدام البرمجيات أو التطبيقات أو حتى مواقع التواصل وتلك الخدماتية.

أنشئ الموقع سنة 2015 ومنذ تلك الفترة بدأ بالاتساع والتطور ليستقطب شريحة جماهيرية عريضة من المستخدمين العرب المهتمين بميادين التقنية والانترنت.

يحتوي الموقع على تصنيفات متعددة منها:

ترددات القنوات

تطوير المواقع

التطبيقات

البرامج

الألعاب

ويعد إحدى البوابات العربية النادرة التي تهتم بحماية حقوق الملكية وصونها على الشبكة العنكبوتية إذ يهتم الموقع بعدم عرض أو بث أي محتوى يمس بحقوق الآخرين ويكتفي بطرح الاصدارات البرمجية أو الالعاب والتطبيقات المتوفرة بروابطها الرسمية التي يتيحها ناشروها.

إقرأ ايضاً:  تطبيق قفل الانستقرام بكلمة سر

أنشأ الموقع محمد عيد وهو ناشط في حقل الانترنت منذ عام 2003 ويساهم في إعداد المحتوى مجموعة من الشبان العرب من وسوريا والمغرب.

للتواصل معنا مباشرة – لطرح أي استفسار أو تقديم شكوى أو حتى لعرض مقالاتكم التقنية للنشر على صفحاتنا :

رابط صفحة اتصل بنا هنا – أو مباشرة عبر صفحة عربي تك الرسمية في فيسبوك هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، من نحن في موقع عربي تك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جعل خرائط Google الافتراضية على iPhone شرح الطريقة الصحيحة بالصور
التالى تاريخ التلفاز قبل الانترنت والايفون وغيره