أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم - عيون المملكة

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم - عيون المملكة
إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم - عيون المملكة

أكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “محمد مجاهد”، أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2021، سوف تظهر قريبًا في موعد أقصاه مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن من سبتمبر، حيث أوضح أن كافة عمليات التصحيح والتدقيق ورفع الدرجات قد تمت بالفعل، لكن الآن تجري عمليات المراجعة، وذلك منعًا لحدوث أي أخطاء، وضمان كل ذي حق حقه، حيث أرسلت صباح اليوم الوزارة خطابات إلى كافة المديريات التعليمية بالجمهورية، لكافة أنواعها زراهي وتجاري وصناعي وفندقي، تقتضي بإرسال مدوب إلى لجان النظام والمراقبة، وذلك لاستلام الننائج، للتسريع من عملية ظهورها من أَثناء موقع وزارة التريية والتعليم الإلكتروني اليوم.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

يمكن لكافة طلبة وطالبات الجمهورية، معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس، فور ظهورها، من أَثناء موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، من أَثناء الرابط المخصص لنتائج الدبلوم الفني، ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بك في المكان المحدد، واختيار التحصص من بين زراعي وصناعي وتجاري وفندقي، وعدد أعوام الدراسة خمسة أو ستة أعوام، والضغط على “بحث”، لتظهر لك كافة النتائج في المواد التي قمت بأداء الامتحانات بها، والنسبة المئوية الكلية لك في هذا العام.

والجدير ذكره أن الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية، سوف يقوموا بعملية تسجيل الرغبات الخاصة بهم في المرحلة الثالثة من التنسيق، مع طلبة وطالبات الثانوية العامة بالدور الثاني، وقد كان أدى بالدور الثاني للدبلومات، أكثر من 210 ألف طالب وطالبة لكافة الأقسام وبجميع المحافظات، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ بَيْنَ وَاِظْهَرْ نائب الوزير، عن نسب النجاح، وجاءت كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يلي:

  • التعليم الفني الثانوي التجاري: 72.4%.
  • التعليم الفني الثانوي الفندقي: 88.38%.
  • التعليم الفني الثانوي الزراعي: 53.72%.
  • التعليم الفني الثانوي الزراعي: 71:50%.

وبلغت نسبة النجاح في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، 89.97%، وهي أول سنة يتم تخرج طلاب من المدارس الثلاث المستحدثين بالجمهورية، وجاءت نسبة النجاح مرتفعة، مما سوف يزيد من تقدم الطلاب بالسنوات الْمُقْبِلَةُ إلى هذه المدارس، تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ طلبة وطالبات الدور الثاني بالثانوية العامة، يؤدون الامتحانات حتى الآن، وسوف ينسقّون بالمرحلة الثالثة رفقة طلاب الدبلوم، والحاصلين على أقل من 58% بالدور الأول للنتائج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم العالمي لمحو الأمية 2021 مصر ستنتهى من الأمية بحلول 2030
التالى عناوين مكاتب البريد لشراء كراسات الإسكان الاجتماعي والمتوسط 2021 في القاهرة والمحافظات - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء