أخبار عاجلة

السعودية: إيقاف تعليق القدوم من أبوظبـي وثلاث دول أخري عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية - عيون المملكة

تم أصدار قرار من المملكة ينص علي إيقاف تعليق القدوم من الإمارات وثلاث دول أخري إلي المملكة , وسرعان ما أنتشر القرار على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر, ودفع هذا الأمر إلى شن تساؤلات عن سبب ذلك القرار، حيث تم أصدار ذلك القرار يوم الثلاثاء عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بالمملكة العربية الريـاض, حيث تم  تعليق الدخول إلى المملكة العربية الريـاض من أَثناء المنافذ البرية والبحرية والجوية ، اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة من صباح يوم “الأربعاء” من دولة الأمارات العربية المتحدة وجمهورية جنوب أفريقيا وجمهورية الأرجنتين، والسماح لمواطني المملكة بالسفر إلى الدول الثلاث, واليكم تفاصيل إيقاف تعليق القدوم من الإمارات إلي الريـاض.

إيقاف تعليق القدوم من الإمارات

إيقاف تعليق القدوم من الإمارات إلي الريـاض

نقلت وكالة الأنباء الريـاض (واس) عن مصدر مسؤول بالوزارة في بيان المراقبة المستمرة للوضع الوبائي محليًا وعالميًا، وللمخاطر الوبائية المحتملة من إحدى الدول الأربعة ، وعلى أساس ما قدمته السلطات الصحية عن وباء كورونا المستجد ومدى استقرار الوضع الوبائي في جميع دول العالم تقرر إيقاف تعليق الدخول إلى المملكة من أَثناء المنافذ البحرية و البرية والجوية اعتبارا من الأربعاء  الموافق 8 سبتمبر 2021 من الدول الأربعة المعلن عنهم والسماح لمواطني المملكة بالذهاب إلى هناك, ونوهـت المملكة علي المواطنين الراغبين في زيارة دولة الإمارات على أهمية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة، وبين وأظهـــر أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، تبعا لتطورات الدولة والوضع الوبائي المتغير في العالم.

ما هي الدول التي صـرحت الريـاض توقف القدوم إليها

صـرحت وزارة الداخلية الريـاض أنها ستنهي تعليق الدخول إلى المملكة العربية الريـاض من أَثناء المنافذ البرية والبحرية والجوية ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباح يوم “الأربعاء” من جميع  الدول الأربعة وهما,  الأمارات العربية المتحدة, وجمهورية جنوب إفريقيا وجمهورية الأرجنتين ، وإتاحة السفر لمواطني المملكة إلى الدول هذه,  وأشارت المملكة على المواطنين من لزوم احترام الإجراءات الاحترازية الصارمة التي تضعها المملكة، وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت المنظمة أن جميع الإجراءات الوقائية تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات المختصة في المملكة العربية الريـاض ، بناءً على الوضع الوبائي المتغير في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، السعودية: إيقاف تعليق القدوم من أبوظبـي وثلاث دول أخري عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر سبتمبر 2021 بالتاريخ الهجري
التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء