أخبار عاجلة

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 فلسطين عبر موقع psge.ps - عيون المملكة

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 فلسطين عبر موقع psge.ps - عيون المملكة
نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 فلسطين عبر موقع psge.ps - عيون المملكة

يستمر البحث عن نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2021 في فلسطين، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن قرب موعد صدور النتائج على رابط فحص نتائج توجيهي 2021، حيث اجتاز طلاب الثانوية العامة امتحانات الدورة التكميلية داخل وخارج الوطن ابتداء من الرابع عشرة إلى الخامس والعشرون من شهر أغسطس 2021، وتعتبر الدورة الثانية فرصة لكل طالب لم ينجح في الدورة الأولى وكذلك استكمال وتحسين معدلات بعض الطلبة من اجل الالتحاق بزملائهم في الجامعات. الذين نجحوا في الدورة  الأولى، ومن أَثناء موقع عيون المملكة سوف نقدم لمتابعين الكرام خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2021 الدورة التكميلية. التي سوف يتم الإعلان عنها في الساعات القليلة الْمُقْبِلَةُ.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كان متوقعا سوف يتم الإعلان عن نتائج الإكمال 2021  في فلسطين ، من قبل وزارة التربية والتعليم  اليوم الثلاثاء الموافق لـ السابع من شهر سبتمبر الجاري على الساعة 18:00 مساءا بتوقيت دولة فلسطين، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم من أَثناء الدخول على رابط نتائج التوجيهي 2021 http://www.psge.ps واتباع الخطوات المدونة في الفقرة التالية من هذا المقال.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021

يستطيع كافة الطلاب والطالبات الذين اجتازوا  امتحانات الثانوية العامة الدورة التكميلية في فلسطين وخارجها، الحصول على نتائجهم بشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل ، وذلك من أَثناء الضغط على رابط النتائج الموجود أعلى المقال واتباع كافة الخطوات التالية:

  • بعد الضغط على رابط نتائج التوجيهي 2021. نكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له.
  • ثم ننقر على عبارة بحث وسوف تظهر النتيجة أمامك

نتائج التوجيهي 2021

بعد انتشار فيروس كورونا في كل دول العالم  ومختلف المحافظات الفلسطينية، صـرحت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين عن إنشاء منصة إلكترونية يمكن من خلالها الدراسة عن بعد لجميع الطلاب وفي كافة المستويات التعليمية والتواصل مع المعلمين ومعرفة جديد المنظومة التعليمية تجنبا للتجمعات حفاظا على صحة وسلامة الطلاب كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمكن من أَثناء هذه المنصة http://www.moehe.gov.ps/ الحصول على نتائج التوجيهي 2021 بكل سهولة وبشكل الكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 فلسطين عبر موقع psge.ps - عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق hakomitna.ly رابط التسجيل في مبادرة منحة الزواج طرابلـس وشروط صرف المنحة - عيون المملكة
التالى الآن نتائج التوجيهي الدورة الثانية فلسطين والاستعلام برقم الجلوس 2021

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء