أخبار عاجلة

عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 تفاصيل عودة الطيران رسميًا | عيون المملكة

عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 تفاصيل عودة الطيران رسميًا | عيون المملكة
عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 تفاصيل عودة الطيران رسميًا | عيون المملكة

موعد فتح الطيران بين والسعودية نذكره لكم من أَثناء عيون المملكة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سنقدم آخر الأخبار المتعلقة بطيران المملكة الدولي، والذي تصدر البحث من فبراير الماضي حيث كان موعد إصدار الريـاض بقرار حظر استقبال المصريين بالمملكة وحتى الآن، نتيجة أن غلق الطيران سبب مشكلات كبيرة لأعداد كثيرة من المصريين العاملين بالخارج والغير قادرين على العودة إلى وطنهم، لذلك يرغب الجميع في فتح الطيران كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يترقبوا الموعد الخاص به. 

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 

تزامنا مع ظهور الحالة الأولى من الإصابة بدلتا، والتي تعد سلالة متطورة من فيروس كورونا، أصبح فتح الطيران بين مصر والسعودية أمر صعب قليلاً، وهذا لأن قرار المملكة العربية الريـاض قرار حازم مأخوذ ضمن حزمة قرارات أخرى متعلقة بالفيروس من أجل منع انتشاره فيها، حيث يقوم الفيروس المتحور بزيادة الإصابات اليومية مما يعني أن مصر سوف تدخل في الموجة الرابعة، والتي تكمن خطورتها بزيادة الأعداد المصابة وليس الأعراض.

تصريحات وزير القوى العاملة تفاصيل عودة الطيران السسعودي

لكن حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل واضح على استمرار وضع مصر ضمن قائمة الدول المحظورة من العودة إلى الريـاض أم لا نتيجة السلالة المتحورة الجديدة، ولكن سوف يتم عقد لقـاء للبحث عن آخر مستجدات الفيروس وموعد عودة الطيران في الفترة المقبلة، في حين وضح وزير القوى العاملة أن رفع التعليق معمم شريطة أن يكون المقيم حاصل على جرعة اللقاح داخل الـرياض قبل المغادرة، ومن ثم السماح له بالعودة إليها مع إِتْمام الإجراءات الاحترازية. 

فتح الطيران ما بين مصر والسعودية 

لم تقوم المملكة العربية الريـاض باتخاذ قرار جديد فيما يتعلق بفتح الطيران ما بينها وما بين مصر، ولا تزال الجمهورية من الدول ال22 المحظورة من دخول المملكة، حيث تم وضع تلك الدول بسبب كورونا، والذي أجبر كل الدول على تعليق الطيران الدولي فيها وغلق المطارات من أجل تفادي انتشار العدوى، خصوصاً بعد انطلاق الموجة الثانية من كورونا، وبعد أن ظهرت سلالات جديدة متحورة أكثر شراسة من السلالات السابقة، مما أدى إلى زِيَادَةُ إصابة المواطنين في كلا البلدين، وبالتالي دعا الريـاض إلى حظر الطيران ما بينها وما بين مصر والدول الأخرى التي تحتوي على تحورات الفيروس. 

أخر مستجدات الموعد النهائي لعودة الطيران بين مصر والسعودية

تستعد مطارات الريـاض لاستقبال الرحلات من مصر أَثناء الأيام القليلة الْقَادِمَـةُ.

وفي المقابل المطارات المصرية تستعد لتجهيز رحلات يومية تصل إلى 6 رحلات في اليوم.

قدمنا موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 والذي لم يتم الإعلان عنه بشكل نهائي، ولكن يمكن أن يظل الطيران معلق ما بين مصر والسعودية نتيجة السلالة الجديدة التي ظهرت في مصر. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عاجل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 تفاصيل عودة الطيران رسميًا | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد قناة عين دروس التعليمية السعودية IEN TV نايل وعرب سات 1443 هـ/ 2021م | عيون المملكة
التالى رابط تقديم الدفاع المدني 1443 وما هي شروط التقديم عبر منصة أبشر توظيف | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء