تسجيل منصة أمان Amen.social.tn منحة 300 دينار في تونس 2021

تسجيل منصة أمان Amen.social.tn منحة 300 دينار في تونس 2021
تسجيل منصة أمان Amen.social.tn منحة 300 دينار في تونس 2021

التسجيل في منصة أمان التي صـرحت عنها وزارة الشؤون الاجتماعية في دولة والتي تقدم منحة بقيمة 300 دينار تونسي للأسر الأكثر احتياجاً والتي تضررت نتيجة لانتشار الجائحة وتعمل الحكومة التونسية والرئيس قيس السعيد على توفير المساعدات المادية لتلك الأسر التي تأثرت بتداعيات الأحداث في تونس وتعمل على تقديم هذه المنحة من أَثناء المنصة الإلكترونية أمان التي يتم التسجيل عليها وإدخال بيانات الأسرة ويتم تحديد موعد وأماكن الصرف بعد الانتهاء من التقديم وفحص البيانات.

تسجيل منصة أمان

يتمكن الأفراد التونسيين من التسجيل في منصة أمان التي يتم من خلالها التعرف على حال الأسرة من أَثناء البيانات الشخصية والعملية، وعدد أفراد الأسرة، وهل يوجد بينهم إعاقة، أو عاطلين عن المل وغيرها من البيانات التي يتم إدخالها من أَثناء رب الأسرة ثم إضافة بيانات الزوجة والأبناء، ويتم ذلك من أَثناء الموقع الإلكتروني فقط، ثم يتم فحص البيانات والتواصل مع المستفيد من أَثناء وسائل التواصل الشخصية ومنها الهاتف أو البريد الإلكتروني.

منصة أمان تسجيل منحة 300 دينار

من أَثناء موقع المنحة يستطيع الأفراد من واطني تونس من الدخول على المنصة وتسجيل البيانات للدخول والتي تشمل الخطوات التالية:

  • التوجه إلى منصة أمان الإلكترونية التسجيل الذاتي.
  • من الصفحة الرئيسية يتم الضغط على الرقم المتوفر”1021″
  • يتم تسجيل رقم بطاقة التعريف الوطنية.
  • إدخال رقم الهاتف وتلقي رسالة التأكيد على التسجيل.
  • الدخول على الموقع وإدخال البيانات المطلوبة ومنها:
  • تعبئة الاستمارة الخاصة برب الأسرة من الاسم ورقم الهوية والحالة الاجتماعية.
  • حالة العمل وعدد أفراد الأسرة ثم تعبئة بيانات أفراد الأسرة عن طريق إضافة فرد.
  • إضافة العنوان ووسائل الاتصال وتقديم الطلب.

منحة 300 دينار

قامت وزارة الشؤون الاجتماعية في تونس بتقديم منحة 300 دينار للفئات الأكثر احتياجا وتأثرا بالجائحة التي أدت إلى ترك العمل لبعض هذه الفئات مع تكاليف المعيشة التي تؤثر عليهم، ولذلك تم تحديد 300 دينار قيمة المنحة والتسجيل من أَثناء منصة أمان الإلكترونية وفق الشروط التي يتم الإعلان عنها ومنها أن يكون عاطل عن العمل أو مسجل في البطاقة العلاجية المجانية،

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تسجيل منصة أمان Amen.social.tn منحة 300 دينار في تونس 2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء