أخبار عاجلة

توضيح هام بشأن فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 وشروط عودة الطيران بين مصر والسعودية | عيون المملكة

يتساءل الكثير من المواطنين يومياً , متي موعد فتح الطيران بين والسعودية 2021 , فقد أحاب المستشار كريم أبو السعود والملحق العمالي بالسفارة المصرية بالرياض , وأكد أن المملكة العربية الريـاض تعمل جاهدة على حصل الوافدين الحاصلين على جرعتين من لقاح كورونا داخل بلادهم على أن يتم حصل جرعة اخرى داخل حدود المملكة العربية الريـاض وتعد الجرعة الثالثة بمثابة جرعة تنشيطية, ونتابع معكم أهم تفاصيل عودة الطيران السعودي وفتح المنافذ أمام الوافدين فكونوا معنا من أَثناء السطور التالية. متي موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

متي موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

موعد إعادة فتح الرحلات بين مصر والسعودية ، والذي يتم البحث عنه من قبل الكثيرين من الأشخاص حول الأخبار المتعلقة بإمكانية فتح الرحلات الجوية بين البلدين من عدمه ، حيث يشعر الكثير من المواطنين بالقلق من الموعد النهائي لفتح الرحلات الجوية الريـاض بين مصر والسعودية ، والذي حددته جهات سعودية متخصصة بعد فترة طويلة من إغلاق الرحلات الجوية بين البلدين.

ستكون الرحلات الجوية بين مصر والمملكة العربية الريـاض مفتوحة أَثناء الأيام الْمُقْبِلَةُ ، حيث قدمت السلطات الريـاض تسهيلات لاستيعاب المواطنين من وإلى مصر.

وقد تم العمل على تفعيل وتجهيز الرحلات الجوية لاستقبال الرحلات المصرية والتي تتراوح من 6 إلى 10 رحلات في اليوم من داخل مطار القاهرة الدولي.

ويتم استقبال هذه الرحلات في مدن مختلفة من المملكة في الدمام والرياض وجدة والقصيم.

وبين وأظهـــر  المستشار أبو السعود أن الريـاض ستسمح للمغترب المصري بالحصول على جرعة ثالثة “جرعتان داخل بلاده وأخرى في المملكة ، لأن الجرعة الثالثة جرعة منشطة للقاح” , ومن اللقاحات التي حددتها وزارة الصحة بالمملكة حتي يتثنى للمواطنين دخول أراضيها كانت كالتالي :

شروط عودة الطيران بين مصر والسعودية 2021 , أوضح الملحق العمالي بسفارة مصر في الرياض  أن الراغبين في التسجيل للعودة للمملكة يجب أن يقوموا أولاً بتسجيل بيانات اللقاح التي حصل عليها في بلده وذلك   من أَثناء  رابط وزارة الصحة الريـاض ، بحيث تضاف الجرعات المتلقاه إلى إِتْمام توكلنا حتى تتمكن من دخول أراضي المملكة , وتلخصت الشروط في الآتي :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، توضيح هام بشأن فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 وشروط عودة الطيران بين مصر والسعودية | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توطين الوظائف التعليمية 1443: بدء توطين هذه الوظائف في السعودية لتوفير 28 ألف فرصة عمل | عيون المملكة
التالى تردد قناة عين دروس التعليمية السعودية IEN TV نايل وعرب سات 1443 هـ/ 2021م | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء