أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

تعرف علي كشوفات اسماء موظفي الاقتراع 2021 المقبولين في بغـداد | عيون المملكة

أسماء موظفي الاقتراع 2021 التي أعلنتها هيئة المفوضية العراقية بنشر كشوف الأسماء المقبولة في الانتخابات العراقية لعام 2021، تأتي تلك الانتخابات في إطار حرص الدولة على الحفاظ على الشرعية والالتزام بالطريق الديمقراطي الذي تسلكه البلاد.

أسماء موظفي الاقتراع 2021

قام مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء العراقي بنشر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر عن أسماء موظفي الاقتراع 2021 يشكر فيها كل القوى الشعبية والقوى السياسية وحتى التيارات المختلفة التي ساندت لتعيد التيار الصدري لكي يَتِمُّكُنَّ من خوض الانتخابات في البلاد المنتظـر لها مطلع أكتوبر القادم.

و في سياق متصل دعا الكاظمي باقي التيارات من الشعب العراقي للمشاركة في الانتخابات لخلق جو من الديمقراطية يحكمها صندوق الانتخابات، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كان يأمل في مشاركة أكبر عدد من الناخبين الذين لهم الحق في الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية

المفوضية تحدد ميعاد الانتخابات بالنسبة للنازحين

قررت هيئة المفوضية العراقية للانتخابات أن يكون يوم 8 أكتوبر لعام 2021 هو اليوم الذي يقوم فيه 120 ألف نازح بالأدلاء بأصواتهم في الانتخابات العراقية، على أن يكون موعد الانتخابات داخل البلاد هو 10 أكتوبر القادم.

وجاءت تلك التصريحات للمفوضية بعد أن صـرحت عنة أسماء موظفي الاقتراع 2021 الذين تم قبولهم بالفعل من قبل الهيئة.

موقف الأمم المتحدة من الانتخابات العراقية

أكدت هيئة الأمم المتحدة على لسان جينين وهي ممثلة الأمم المتحدة المتواجدة بالعراق أن الأمم المتحدة ترحب بشدة بإجراء الانتخابات العراقية لتكون تلك خطوة جادة من قبل العراق للتقدم نحو جو ديمقراطي هادئ وصحي.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ مَدَحَ المبعوث من الأمم المتحدة في العراق بالجهود المبذولة من قبل المفوضية العراقية المستقلة المنوط بها الإشراف على الانتخابات العراقية بأنها لا تدخر جهدًا في سبيل إجراء الانتخابات بشكل قانوني حضاري يليق باسم دولة كبيرة مثل العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تعرف علي كشوفات اسماء موظفي الاقتراع 2021 المقبولين في بغـداد | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابط التسجيل في منحة 300 دينار التونسية عبر منصة امان للمتضررين من كورونا | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء