أخبار عاجلة

موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية | عيون المملكة

موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية | عيون المملكة
موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية | عيون المملكة

يتسأل المواطنين عن موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان، لتلقي اللقاح أو الحصول عليه، في ظل حث الحكومة المصرية للمواطنين لعدم تفشي فيروس كورونا من جديد، وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح الدكتورة ” هالة زايد ” عن خطوات الدخول على موقع تسجيل لقاح كورونا الصحيحة، للمواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج، وخلال مدة أقصاها ثلاث أيام من التسجيل سوف تأتي رسالة علي الهاتف توضح موعد ومكان التطعيم.

ناشدت وزارة الصحة المواطنين، بضرورة أخذ لقاح كورونا أَثناء الأيام المُقبلة والإسراع في التسجيل الإلكتروني، وذلك بعد ظهور أول حالات مصابة بمتحور دلتا بلس، وأكدت علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التوجه إلي المستشفيات أو المراكز الطبية لتلقي اللقاح.

موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية

يتزايد البحث من أَثناء مُحرك جوجل الشهير عن الموقع المُخصص لتسجيل لقاح كورونا، وكانت وزارة الصحة أرسلت خطابا إلي كافة الجهات الحكومية، بضرورة تعاطي الموظفين لقاح كورونا قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، وبالأخص وزارة التربية والتعليم، لذلك يتردد كافة المُعلمين علي مستوي الجمهورية علي مراكز حصل اللقاح حتي لا يتعرضوا للمسألة القانونية، حيث من الضروري حصل اللقاح قبل بداية العام الدراسي الْحَديثُ.

الجدير بالذكر أن اللقاح مجاني بالكامل في المراكز أو المستشفيات المُخصصة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ توجد كميات وفيرة من اللقاحات تكفي الجمهورية بأكملها كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أوضحت وزارة الصحة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يُمكن الولوج إلي موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية من أَثناء الرابط التالي ( http://www.egcovac.mohp.gov.eg ).

كيفية الدخول على موقع تسجيل لقاح كورونا

  1. الدخول على موقع وزارة الصحة والسكان ( منظومة التسجيل للقاح فيروس كورونا المستجد ).
  2. الضغط على أيقونة ( التسجيل لطلب اللقاح ).
  3. دخول الصفحة الرئيسية لكتابة البيانات.
  4. كتابة البيانات الشخصية الخاصة بالحصول على اللقاح.
  5. الموافقة على الشروط المطلوبة، وكتابة رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  6. كتابة رقم التأكيدي في خانة ( رقم التحقق ).
  7. سوف تحصل على رسالة نصية تحتوي على ( رقم طلب اللقاح ).
  8. الاحتفاظ برقم الطلب من أجل الاستعلام على موعد الحصول على لقاح كورونا.
  9. من تعليمات التسجيل ( غير مسموح بالتسجيل لمن هو دون 18 عاما ).
  10. العاملين في القطاع الطبي، لزوم إحضار ما يُثبت ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موقع تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021 التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء