تفاصيل قرار رفع تعليق السفر للمقيمين في السعودية 1443 وضوابط عودة الطيران للمقيمين في المملكة | عيون المملكة

قرار رفع تعليق السفر للمقيمين في الريـاض رَأَئت الساعات الاخيرة اعلان رسمي من قبل الحكومة الريـاض يتضمن رفع قرار تعليق السفر بالنسبة للأشخاص المقيمين في المملكة العربية الريـاض من الدول المحظور السفر منها وإليها بقرار من المملكة العربية الريـاض أَثناء الفترة السَّابِقَةُ بالتزامن مع ازمة جائحة كورونا، وهو القرار الذي آثار اهتمام الكثير من الأشخاص العالقين في الريـاض والراغبين في العودة الى بلدهم او الراغبين في العودة الى عملهم في المملكة العربية الريـاض من العمالة من الدول الاخرى، وقد تم الاعلان عن هذا القرار الذي تتضمن بعض الشروط، وسوف نوضح فيما يلي شروط قرار رفع تعليق السفر للمقيمين في المملكة العربية الريـاض.

الريـاض تعلن رفع تعليق السفر للمقيمين في الريـاض 2021

في قرار هام صـرحت عنه وكالة وزارة الشؤون الخارجية والقنصلية في المملكة العربية الريـاض والذي تتضمن رفع قرار تعليق السفر بالنسبة للمقيمين في الريـاض أَثناء الأيام السَّابِقَةُ، فقد أتاحت الحكومة الريـاض فتح الطيران والرحلات الجوية بشكل طبيعي مباشرة من والى المملكة العربية الريـاض من قبل الدول التي تندرج ضمن الدول المحظور السفر إليها من الريـاض ومنها، مقابل وضع مجموعة من الضوابط والشروط الخاصة بالسفر.

ضوابط عودة الطيران للمقيمين في الريـاض 1443

جاء قرار عودة الطيران بالنسبة للمقيمين في الريـاض على نحو وضع مجموعة من الضوابط والشروط لضمان سلامة الأشخاص، ومن أهم هذه الضوابط ما يلي.

  • يجب ان يكون المسافر قد حصل على جرعتي لقاح كورونا مسبقا.
  • يشترط ان يكون المقيم قد حصل على جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة العربية الريـاض قبل السفر والحصول على الشهادة المعتمدة من الريـاض.
  • ان يتم العودة من الدول المحظورة مسبقا الى الريـاض بشكل مباشر بدون بلد وسيط.
  • الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة المقررة من وزارة الصحة الريـاض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تفاصيل قرار رفع تعليق السفر للمقيمين في السعودية 1443 وضوابط عودة الطيران للمقيمين في المملكة | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابط التسجيل في منحة 300 دينار التونسية عبر منصة امان للمتضررين من كورونا | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء